امتحانات الطلاب تشعل صراع ( السيطرة ) بين السلطة والحراك بالضالع

شلال قال انه لن يسمح لمسؤلو السلطة بزيارة مراكز الامتحانات  

12 - يونيو - 2014 , الخميس 06:33 مسائا
2533 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ امتحانات الطلاب تشعل صراع ( السيطرة ) بين السلطة والحراك بالضالع

الضالع نيوز | خاص



قامت عددا من القيادات في السلطة المحلية بمحافظه الضالع وقيادات الثورة التحررية الجنوبية في الضالع بتفقد عمليه سير الامتحانات للمرحلة الثانوية التي بدأت اليوم الثلاثاء .
تصاعدت حدة الصراع بين مسؤلو السلطة المحلية بالضالع وقيادات الحراك في الضالع مع بدأ انطلاق سير امتحانات الثانوية العامة .
ويسعى كل فريق لاثبات انه من يحكم ويسيطر في الضالع وتصاعدت معها حدة الاتهامات في التسبب بما الت اليه الاوضاع في الضالع من تدهور مخيف في مختلف المجالات .
شلال شايع هدد بانه لن يسمح لمسؤلو السلطة بزيارة مراكز الامتحانات وقال شلال :إننا لا نسمح لمثل هذه الزيارات التي تقوم بها قيادات سلطه الاحتلال ولا نسمح لمن يقصف المدرسة اليوم ويزورها غداعلى حد قوله.


شلال شايع قام بزيارة تفقديه لمركز الامتحانات في ثانوية الجليلة، متفقدا عمليه سير الامتحانات ونشر ناشطون في الحراك صورا لشلال وهو يقوم بجولته التفقدية على حد وصغهم

هذا وقد استمع شايع خلال زيارته إلى شرح مفصل حول بعض الملاحظات والصعوبات التي تواجه الطلاب والمعلمين .

كما حث الطلاب على بذل قصارى جهودهم في عمليه التحصيل العلمي والى محاربه ظاهره الغش المدمره للأجيال الجنوبية بحسب وصفة .

شلا ل قال بأن الامتحانات هذا العام تأتي في ظل ضياع عام كامل على الطلاب بسبب عدم اهتمام سلطة الاحتلال اليمني بالتعليم وممارستها لسياسة التجهيل في الجنوب .

وحمل شايع اللواء علي قاسم طالب محافظ سلطه الاحتلال وقائد اللواء 33 مدرع والاحتلال بشكل عام مسؤولية تجهيل الطلاب في الضالع كما حملهم مسؤولية ما آلة إلية الأوضاع من مختلف جوانبها في الضالع على حد تعبيره .

من جانبه قام محافظ الضالع بالنزول الى احدى مدارس الضالع لتفقد سير عملية سير الامتحانات فيما قام بعض مدراء المديريات ومدراء مكاتب التربية بزيارات تفقدية لبعض مدارس مديرياتهم .

وكان المحافظ طالب : قد قال في احتفال بعيد الوحدة نظمته السلطة المحلية بالضالع يوم امس «إننا ندرك أن محافظتنا الأبية تعرضت لمحاولات عديدة إلى استدراجها إلى دائرة العنف ، ولكن بفضل الله ثم بتعاون الجميع جنبناها ولازال الخطر قائماً وقطع الطريق مستمر من حين إلى آخر وكذا توقيف المشاريع الخدمية ونهب معداتها وكذا ظاهرة قتل الأبرياء في اشارة الى ممارسات بعض عناصر الحراك ».

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات