مصادر : نجل صالح استخدم جمعية خيرية لغسيل أموال في اليمن طوال سنوات

13 - يونيو - 2014 , الجمعة 06:04 مسائا
2573 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصادر : نجل صالح استخدم جمعية خيرية لغسيل أموال في اليمن طوال سنوات

الضالع نيوز |عدن الغد :
قالت مصادر عاملة في مصلحة الضرائب بالعاصمة اليمنية صنعاء ان نجل الرئيس اليمني السابق استخدم جمعية خيرية حملت اسم "الصالح" في عمليات غسيل اموال حكومية طوال سنوات بهدف منافسة جمعية خيرية تابعة لحزب الإصلاح وتحمل مسمى "جمعية الإصلاح الخيرية .

وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان أطراف في نظام الرئيس اليمني السابق "علي صالح" استخدمت اموال طائلة تم سحبها من تحصيلات الزكاة الخاصة بالدولة لتمويل نشاط جمعية "الصالح" الخيرية على مدى سنوات موضحة بان اموال طائلة كان يتم توريدها لصالح حساب "نجل صالح" من حساب جمعية "الصالح" التي تمول من صندوق الزكاة الحكومي وايراداته .

وبحسب المصادر فان الاموال التي كان يتم ايرادها لصالح جمعية الصالح الخيرية في اليمن كان يتم صرف الجزء اليسير منها على مشاريع خيرية في حين تذهب باقي الاموال لصالح "نجل صالح" وعدد من معاونيه .
واسست أطراف موالية لنظام صالح قبل سنوات جميعة "الصالح" الخيرية لمنافسة جميعة الإصلاح الخيرية لكن جميعة الصالح ظلت غير قادرة على أداء أي دور ايجابي في أعمال الخير والاغاثة

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات