الداخلية تعلن ضبط الإرهابي أبو مصعب الحديدي في الحديدة

18 - يونيو - 2014 , الأربعاء 11:52 صباحا
2396 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الداخلية تعلن ضبط الإرهابي أبو مصعب الحديدي في الحديدة

الضالع نيوز-متابعات
ضبطت الاجهزة الامنية في محافظة الحديدة اليوم الإرهابي عبدالرحمن شعيب محجب، المكنى "بأبي مصعب الحديدي" والذي يعد من أخطر العناصر الإرهابية المطلوبة للأجهزة الامنية .

وقال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الارهابي ابو مصعب له علاقة بالخلايا الإرهابية المتواجدة في حزم العدين، وشارك في العديد من العمليات الإرهابية بمحافظة الحديدة ومحافظات أخرى منها اقتحام ونهب بنك التسليف التعاوني الزراعي بمحافظة الحديدة أواخر العام 2012م.

وأضاف ان من ضمن الجرائم التي قام بها الارهابي ابو مصعب اختطاف المواطن الجنوب أفريقي وزوجته بداية العام 2013م والذي تم الإفراج عن زوجته في حين لازال الزوج مختطفاً حتى الآن , إضافة إلى المشاركة في العديد من العمليات الإرهابية الأخرى.

وأوضح المصدر أنه بالإضافة إلى ضبط الارهابي ابو مصعب تم ضبط إرهابي آخر إلى جانبه وانه تم احالتهما الى الجهات المعنية لاستكمال اجراءات التحقيق وفقا للقانون.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات