غدا اجتماع مشترك في نيويورك لثلاث لجان دولية لمناقشة علاقة صالح بالقاعدة ومحاولة الانقلاب على هادي

23 - يونيو - 2014 , الإثنين 06:51 مسائا
1997 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ غدا اجتماع مشترك في نيويورك لثلاث لجان دولية لمناقشة علاقة صالح بالقاعدة ومحاولة الانقلاب على هادي

غدا اجتماع مشترك في نيويورك لثلاث لجان دولية لمناقشة علاقة صالح بالقاعدة ومحاولة الانقلاب على هادي

الضالع نيوز | متابعات
من المقرر ان يعقد غدا في نيويورك اجتماعا مشتركا يضم ثلاث لجان اممية تابعة للامم المتحدة بخصوص الوضع في اليمن وعلاقة الرئيس السابق علي عبدالله صالح مع تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ودوره في محاولة الانقلاب على النظام الحالي الذي يقوده الرئيس عبدربه منصور هادي .



وقال مصدر دبلوماسي غربي لـ"عدن الغد" ان لجنة العقوبات الاممية الخاصة في اليمن واللجنة الدولية لحركة طالبان وتنظيم القاعدة ولجنة الارهاب الدولية ستعقد اجتماعا مشترك غدا لمناقشة علاقة علي عبدالله صالح بتنظيم القاعدة ودوره في المحاولة الفاشلة للانقلاب على الرئيس عبدربه منصور هادي بالاضافة الى محور ثالث ويتعلق بالمنهوبات التي قام بنهبها الرئيس السابق لاسيما الاموال والسلاح .

مشيرا الى ان المجتمع الدولي سيكثف من جهوده لمتابعة الوضع اليمني لاسيما ان هذه البلد تحتضن من اخطر التنظيمات الارهابية التي تهدد الامن القومي الدولي .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات