مجدداً.. تشييع جثامين عدد من شهداء الجيش والأمن الذين قتلوا على أيدي ميليشيات الحوثي

23 - يونيو - 2014 , الإثنين 07:06 مسائا
2318 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مجدداً.. تشييع جثامين عدد من شهداء الجيش والأمن الذين قتلوا على أيدي ميليشيات الحوثي

مجدداً.. تشييع جثامين عدد من شهداء الجيش والأمن الذين قتلوا على أيدي ميليشيات الحوثي
الضالع نيوز - صنعاء

شيع اليوم الاثنين بصنعاء في موكب جنائزي حزين عدد من شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة والأمن، الذين سقطوا إثر هجمات ميليشيات جماعة الحوثي المسلحة على مواقع الجيش والأمن في محافظة عمران، ومناطق أخرى.

وتقدم مراسيم التشييع رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن احمد علي الأشول، ونائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن عبد الباري الشميري، ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن احمد الولي، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ، فإن الشهداء هم: المساعد علي عبدالله ناصر الحمجري، والجندي مجاهد مقري عبادي، والجندي رشيد محمد الدباء، والجندي غالب احمد الهيال، والجندي صالح عون بن عايض، من منتسبي اللواء 310 مدرع، وكذا الرقيب عادل صالح احمد السنحاني، من منتسبي قوات الامن الخاصة.

وكان من ضمن من تم تشييعهم العقيد عبد الله حسين المحضار الذي استشهد على أيدي عناصر إرهابية غادرة بجوار منزله في أمانة العاصمة.

وفي مراسم التشييع التي أقيمت للشهداء الأبرار عقب الصلاة عليهم في جامع مجمع الدفاع بالعرضي عبر المشيعون عن استنكارهم الشديد لكل الأعمال التي تؤدي إلى سفك الدماء بين أبناء اليمن الواحد.

ودعوا جميع الأطراف الى تغليب المصلحة الوطنية وتحكيم العقل والمنطق ونبذ العنف والاقتتال وترك السلاح والمساهمة الجادة في بناء اليمن الجديد عبر تطبيق مخرجات الحوار الوطني الشامل.

كما شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية وسرايا رمزية من القوات المسلحة وزملاء وأهالي الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات