النيابة تقرر تقديم رئيس تحرير الشارع باعتباره فأر من وجه العدالة بتهمة نشر إفتراءات ضد حميد الاحمر

24 - يونيو - 2014 , الثلاثاء 06:11 مسائا
1859 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ النيابة تقرر تقديم رئيس تحرير الشارع باعتباره فأر من وجه العدالة بتهمة نشر إفتراءات ضد حميد الاحمر

النيابة تقرر تقديم رئيس تحرير الشارع باعتباره فأر من وجه العدالة بتهمة نشر إفتراءات ضد حميد الاحمر

الضالع نيوز \ صنعاء
قررت نيابة الصحافة والمطبوعات تقديم رئيس تحرير صحيفة الشارع نائف حسان للمحاكمة باعتباره فارا من وجه ألعدالة وذلك بتهمة نشر عدد من الاكاذيب والافتراءات في صحيفته دون أي ادلة تثبت صحة مانشره ضد الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر .
يأتي هذا الاجراء القانوني بعد أن تقدم الشيخ حميد الاحمر بشكوى قانونية الى نيابة الصحافة والمطبوعات ، ردا على تمادي الصحيفة بنشر كم كبير من الاكاذيب والافتراءات تستهدف الإساءة للشيخ حميد الاحمر ومحاولة النيل من مواقفه الوطنية من دون اي استناد لحقائق موضوعية تثبت ماتنشره ،باستثناء استمراءه في ممارسة عملية انتقام ممنهج حولته الى اداة سياسية بيد من يمولوا أكاذيبه التي يقوم ببثها دونما احترام لقيم العمل الصحفي ومهنيته المفترضة وأخلاقياته التي يكون الضمير الاخلاقي الوطني هو منبع وجودها وحاكما لحركتها.
ان قرار النيابة دليل على ان ماتنشره صحيفة الشارع ليس له اي اساس من الصحة وان الغرض منه هو التشهير الشخصي كما نص على ذلك قرار الاتهام – لان اي صحيفة تمتلك قدر ولو بسيط من المصداقية – لايمكن ان تتجرأ على القيام بالكذب العلني على مقام رئيس الجمهورية وان تقوله مالم يقوله .
يذكر ان المحكمة عقدت امس اولى جلساتها لمحاكمة صحيفة الشارع وقررت اعادة تكليف رئيس التحرير نائف حسان بالحضور الى الجلسة القادمة في الوقت الذي تم تقديمه للمحاكمة من قبل النيابة العامة كفأر من وجه العدالة بعد تهربه من حضور جلسات تحقيقات النيابة.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات