سكاي نيوز :مقتل 10أشخاص بينهم 7 من الحوثيين بصنعاء

03 - يوليو - 2014 , الخميس 10:34 مسائا
1897 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ سكاي نيوز :مقتل 10أشخاص بينهم 7 من الحوثيين بصنعاء

صورة ارشيفية
الضالع نيوز | صنعاء
كشفت قناة سكاي نيوز عربية عن مقتل 10 أشخاص بينهم سبعة من الحوثيين على الأقل في تجدد الاشتباكات بين الحوثيين والقبائل في منطقة همدان بمحافظة صنعاء، اليوم الخميس.في وقت أكدت فيه قناة ازال اليمنية تجدد المواجهات أمس بصورة عنيفة وبمختلف انواع الاسلحة بين الجانبين في محيط مدينة عمران بشمال اليمن.
ونقلت القناة عن مصادر لم تسمها قولها إن المواجهات اندلعت عصر اليوم، وشهد الطريق الواصل بين صنعاء و عمران سقوط قذائف أطلقها المسلحين. في حين أفادت مصادر بلجنة وساطة من أجل وقف إطلاق النار بأن قيادة الحوثيين ترفض وقف المعارك وتهدد بحرب واسعة.
وكانت اللجنة أعلنت الأحد عن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين وحدات من الجيش مدعومة بمسلحين قبليين وجماعة الحوثي في عمران، وبين الحوثيين ومسلحين قبليين في كل من همدان وبني مطر في محافظة صنعاء.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات