تفاصيل الهجوم على منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية (( صورة ))

03 - يوليو - 2014 , الخميس 11:24 مسائا
2044 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تفاصيل الهجوم على منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية (( صورة ))

الضالع نيوز | صنعاء

قتل جندي وأصيب اثنان اخران في هجوم شنه مسلحون مجهولون اليوم الجمعة على منفذ الوديعة الحدودي مع المملكة العربية السعودية .

وقال مصدر يعمل في المنفذ لـ"حضارم نت" إن مسلحين شنوا في تمام الساعة العاشرة صباحا هجوما على المنفذ من اتجاه بوابة رئيسية تم الانتهاء من العمل فيها حديثا مستخدمين سيارتين ودخلوا المنفذ بعد أن تم تفجير البوابة .

وأشار المصدر أن جنديا قتل في الهجوم وأصيب اخر، في حين قتل جندي أيضا من الجانب السعودي قبل أن يلوذ المسلحون بالفرار بحسب مصدر متطابق.


وأوضح أن تعزيزا من الجيش وصلت اثر الهجوم وتصدت للمسلحين منوها بأن الوضع حاليا الساعة "2.25" هادئا ومستقرا وتحت سيطرة حراسة المنفذ.



وبحسب المصدر فإن العمل في المنفذ حاليا متوقف .

وشن مسلحون في الأول من رمضان هجوما على مستشفى عسكري بمديرية العبر القريبة من الوديعة سقط خلاله جنديين وأربعة من تنظيم القاعدة

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات