غراب مراسل الBBC:مقاتلين في الحزب الاشتراكي اليمني يقاتلون في صفوف الحوثي..والحزب الاشتراكي ينفي..تفاصيل

07 - يوليو - 2014 , الإثنين 09:44 مسائا
2824 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ غراب مراسل الBBC:مقاتلين في الحزب الاشتراكي اليمني يقاتلون في صفوف الحوثي..والحزب الاشتراكي ينفي..تفاصيل

الضالع نيوز-صنعاء
قال مراسل قناة و موقع (بي بي سي) نقلا عن مراسله في صنعاء عبدالله غراب مقاتلين من الحزب الاشتراكي اليمني يشتركون في الحرب مع المسلحين الحوثيين ضد مواقع الجيش في محافظة عمران".. داعيا "الموقع إلى تصحيح هذه المعلومات الخاطئة".
وأكد مراسل قناة البي بي سي في اليمن "عبدالله غراب" ان مقاتلين من الحزب الاشتراكي اليمني يقاتلون في صفوف الحوثي.

وقال " غراب" ردا على الانتقادات الموجهة له، ان الحزب الاشتراكي الذي حمل هم الوطن وحلم دولة المؤسسات برؤية تقدمية فريدة يعاني منذ أشهر من تحول بعض أفراده الى حوثيين أكثر تحوثا من عبد الملك الحوثي نفسه وأساءوا للحزب بتطرفهم وساهموا في تشويه مواقفه الوطنية وفكره التقدمي وتاريخه الجدير بالاحترام.

وتوعد "غراب" في منشور له على صفحته بالفيس بوك منتقديه بنشر عدد من التقارير والتسجيلات المرئية التي تؤيد مزاعمه.

وكان الحزب الاشتراكي اليمني قد نفى صحة " ما نشره موقع (بي بي سي) نقلا عن مراسله في صنعاء بشأن اشتراك مقاتلين من الحزب الاشتراكي اليمني مع المسلحين الحوثيين ضد مواقع الجيش في محافظة عمران".. داعيا "الموقع إلى تصحيح هذه المعلومات الخاطئة".

واستنكر الحزب الاشتراكي في بيان نشره موقع (الاشتراكي نت) " إقحامه في مثل هكذا أخبار في موقع يفترض أن يكون مهنيا، معتمدا على معلومات دقيقة وصادقة "

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات