السعودية تكشف أسماء منفذي العملية الإرهابية عند منفذ الوديعة

08 - يوليو - 2014 , الثلاثاء 02:47 مسائا
2534 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ السعودية تكشف أسماء منفذي العملية الإرهابية عند منفذ الوديعة

الضالع نيوز-أ.د.ب_الرياض
كشف المتحدث الأمنى بوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركى اليوم الثلاثاء أسماء الإرهابيين السعوديين الذين نفذوا العملية التى وقعت يوم الجمعة الماضى عند منفذ الوديعة الحدودي مع اليمن والذي أسفر عن مقتل خمسة منهم بالإضافة إلى مقتل أربعة من رجال الأمن.

وقال التركى فى بيان له بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" صباح اليوم الثلاثاء "إن نتائج تحليل البصمة الوراثية للقتلى من منفذى الجريمة الإرهابية الآثمة أكدت أن جميعهم سعوديون من المطلوبين للجهات الأمنية بالمملكة المتواجدين خارجها"، مشيرا إلى إنهم "مجموعة من خوارج هذا العصر أرباب الفكر الضال" ، فى إشارة إلى انتمائهم إلى تنظيم القاعدة الإرهابى.

وأوضح التركى أن الإرهابيين وهم "موسى عبدالله محمد البكرى الشهرى ، وقد سبق أن صدر بحقه حكم قضائى بالحبس لتورطه فى جرائم ونشاطات إرهابية ، وتم إطلاق سراحه ، وأيوب صالح عبدالعزيز السويد ، وقد سبق أن أفاد ذووه عن تغيبه حيث تلقوا اتصالاً منه يفيد بتواجده فى منطقه تشهد صراعا ، وصالح على سعد العمرى، وقد سبق أن صدر بحقه حكم بالحبس لتورطه فى جرائم ونشاطات إرهابية ، وتم إطلاق سراحه وأيضا فرج يسلم محمد الصيعرى، وقد سبق أن صدر بحقه حكمان قضائيان بالسجن والجلد لتورطه فى قضايا تعاطى مخدرات ، كما تقدم ذووه بالإبلاغ عن مغادرته من المملكة بطريقه غير نظامية وتوجهه إلى مناطق تشهد صراعا ، بالإضافة إلى عبدالعزيز إبراهيم عبدالله الرشودى ، وقد سبق استعادته من مناطق تشهد صراعاً وأطلق سراحه ".

واعلن اللواء التركى أن المقبوض عليه صالح محمد عبدالرحمن السحيبانى والذى أصيب أيضا مطلوب للجهات الأمنية "وقال المتحدث الأمنى بأنه تم إبلاغ ذويهم بذلك.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات