فيما ( سهيل ) تؤكد اختطافه من قبل مليشيات الحوثي اعلام الحوثي يؤكد مقتل العميد القشيبي

08 - يوليو - 2014 , الثلاثاء 10:30 مسائا
2447 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فيما ( سهيل ) تؤكد اختطافه من قبل مليشيات الحوثي اعلام الحوثي يؤكد مقتل العميد القشيبي

فيما ( سهيل ) تؤكد اختطافه من قبل مليشيات الحوثي اعلام الحوثي يؤكد مقتل العميد القشيبي
الضالع نيوز | خاص

تضاربت الانباء المتداولة بشان مصير العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310مدرع بعمران والذي ، سقط بيد مليشيات الحوثي المسلحة ، فقد نقلت قناة سهيل الفضائية في خبر عاجل قبل قليل أن مليشيات الحوثي الارهابية اختطفت العميد القشيبي واقتادته إلى جهة مجهولة ، فيما ذكرت خدمة الاهالي ذكرت انه وصل الى صنعاء برفقة اللجنة الرئاسية .
الى ذلك قالت مصادر حوثية قبل قليل انه تم العثور على جثة اللواء حميد القشيبي مقتولاً بالقرب من اللواء 310، وقال الناشط الحوثي اسامه الساري في منشور له على صفحته على الفيسبوك “العثور على جثة اللواء حميد القشيبي مقتولاً في بيت واحد من آل الصعر بالقرب من اللواء 310 ” .
وجاء في منشور الناشط الحوثي :
تم التأكيد الآن من قبل معنيين في أنصارالله بمدينة عمران بشكل أقوى على نبأ العثور على جثة حميد القشيبي مع مجموعة عساكر قتلى داخل منزل أحد أبناء بيت الصعر بالقرب من مقر اللواء 310
وتم العثور عليهم بعد صلاة العشاء.. ولم يعرف بعد الطريقة التي تم قتلهم بها..

ويأتي خبر الحوثي في وقت كانت قد كشفت فيه مصادر متطابقة أن اللواء حميد القشيبي عاد مساء الثلاثاء إلى العاصمة صنعاء بعد صدور توجيها عليا له بمغادرة اللواء 310 بمحافظة عمران .
ولم تكشف المصادر أسباب صدور التوجهيات غير أن أخرى لم تستبعد التوصل إلى اتفاق يقضي بوقف إطلاق النار بالمحافظة مقابل مغادرة القشيبي للمعسكر .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات