مجلس التعاون الخليجي يدين جرائم الحوثيين و يشدد على ضرورة عودتهم إلى صعدة

09 - يوليو - 2014 , الأربعاء 03:52 صباحا
2094 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مجلس التعاون الخليجي يدين جرائم الحوثيين و يشدد على ضرورة عودتهم إلى صعدة

الضالع نيوز-صنعاء

ادان مجلس التعاون الخليجي عدوان جماعة الحوثي على محافظة عمران وعدم الالتزام بالاتفاقات المبرمة الداعية الى التهدئة ووقف اطلاق النار وتجنيب اليمن ويلات سفك الدماء البريئة والزكية.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع الرئيس عبد ربه منصور هادي فجر اليوم اتصالا هاتفيا من امين عام مجلس التعاون لدو الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني .
واكد الدكتور الزياني ان هذا العدوان يمثل خروجا صارخا عن مخرجات الحوار الوطني الشامل ..مبرزا مطالبة مجلس التعاون الخليجي بضرورة الالتزام بالاجماع الوطني الذي تمثله مخرجات الحوار الوطني الشامل لأجل اليمن الجديد والمستقبل الجديد وتجاوز كافة التحديات لما من شأنه ضمان أمن واستقرار وسلامة اليمن وكذا ضرورة مراعاة الحرمات والحقوق العامة والخاصة والكف عن العدوان .

وشدد امين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية على ضرورة عودة جماعة الحوثي الى محافظة صعدة وتجنب التحدي والغرور باعتبار ذلك مرفوضا من اليمن والمجتمع الدولي .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات