ضبعان يفجر الوضع في الضالع بأوامر عفاشية و المخلوع يعلن استعداده توقيع اتفاقية القضية الجنوبية

27 - ديسمبر - 2013 , الجمعة 05:13 مسائا
3047 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ضبعان يفجر الوضع في الضالع بأوامر عفاشية و المخلوع يعلن استعداده توقيع اتفاقية القضية الجنوبية

الضالع نيوز / متابعات


كشف اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أن المؤتمر الشعبي العام سيوقع على اتفاق الحل العادل للقضية الجنوبية إذا ما استجابت الأطراف الموقعة عليه لمطالبة بتعديل بعض البنود.

يأتي هذا الموافقة بعد رفض المؤتمر التوقيع مساء الثلاثاء الماضي ووصف الوثيقة بالانفصالية، ورأى مراقبون أن توقيت الموافقة جاء بعد تفجير الوضع في محافظة الضالع بعد قصف قوات اللواء 33 بقيادة ضبعان الموالي للمخلوع، في محاولة لعرقلة انعقاد الجلسة الختامية صباح الأحد القادم.

و ارتفع عدد الشهداء إلى 19شخصا وأصيب العشرات في قصف مدفعي لقوات الجيش استهدف مخيم عزاء لرجال القبائل ونشطاء من الحراك بمنطقة سناح بالضالع.

وقال مصدر ان دبابة تابعة لللواء 33 الذي يقوده العميد عبدالله ضبعان اطلقت قذيفة باتجاه المخيم وأسفرت عن وقوع العشرات بين قتيل وجريح.

وفيما يلي أسماء وصور الضحايا جراء القصف:

1-علي مثنى جعفان 2-محمد علي مثنى جعفان 3-عادل محمد الخضر 4-فتاح محمد قاسم 5-فارس صالح علي 6-شجاع فارس صالح علي 7-عبد العزيز عبدة 8-وضاح عبيد ناصر 9-عاصم صالح العزي 10-ناصر العزي 11-عبداللة علي 12-محمد عبداللة محمد 13-صدام ناجي محمد 14-صابر علي العزي 15-محمد عبداللة محسن.

و لاقت الجريمة ردود أفعال محلية ودولية مستنكرة.

1

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات