بالفيديو والصور ..هكذا نهب الحوثيون دبابات واسلحة وممتلكات الجيش اليمني بعمران ( احصائية بالعدد )

الحوثيين تمكنوا من الاستيلاء على عدد 50 دبابة و30 مدرعة و25 عربة مصفحة و15 عربة مدرعة كاتيوشا و202 طقما عسكريا مزودة بمعدلات مزدوجة ومضادة للطيران،اضافة الى كمية كبيرة من القناصات و800صاروخ كاتيوشا وكميات كبيرة من الذخيرة 

13 - يوليو - 2014 , الأحد 09:20 مسائا
5642 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بالفيديو والصور ..هكذا نهب الحوثيون دبابات واسلحة وممتلكات الجيش اليمني بعمران ( احصائية بالعدد )

ادى دبابات الجيش اليمني التي قامت جماعة الحوثي بعمران
الضالع نيوز \ خاص \

نشرت شبكة "إرم" نيوز الاماراتية مقطع فيديو قالت أنها حصلت عليه من أحد المواطنين في محافظة عمران،يظهر عملية نهب واسعة لمدينة عمران بعد سيطرة الحوثيين عليها الثلاثاء الماضي.بعد معارك ضارية استمرت مع قوات اللواء 310 مدرع لأكثر من شهرين، انتهت بالسيطرة على اللواء العسكري ومقتل قائده اللواء حميد القشيبي، والسيطرة الكاملة على المدينة.
وأكدت أن الفيديو سظهر دبابة تمر عبر نقطة حوثية في طريقها إلى صعدة، وعدد من الأطقم العسكرية المحملة بأسلحة وممتلكات أخرى تم نهبها من معسكر اللواء 310 مدرع، وبعض المنازل في عمران، حسب شهادة صاحب الفيديو.

رابط الفيديو :

www.youtube.com/watch?v=CjEm4n7s7Vc

الى ذالك كشفت صحيفة يمينة عن حجم ترسانة الأسلحة الثقيلة التي استولى عليها الحوثيون من معسكر اللواء 310 مدرع بعمران شمال اليمن، وسط مخاوف سعودية وأمريكية ودولية من أن هذه الترسانة اصبحت بيد جماعة محترفة حروب.
ونقلت الصحيفة في عددها اليومي الصادر اليوم الأحد عن مصدر عسكري يمني وصفته بالرفيع قوله ان الحوثيين تمكنوا من الاستيلاء على عدد 50 دبابة و30 مدرعة و25 عربة مصفحة و15 عربة مدرعة كاتيوشا و202 طقما عسكريا مزودة بمعدلات مزدوجة ومضادة للطيران،اضافة الى كمية كبيرة من القناصات و800صاروخ كاتيوشا وكميات كبيرة من الذخيرة، وفقا لبيانات وزارة الدفاع اليمنية.
وأشار المصدر الى أن الحوثيين تمكنوا من نقل أغلب هذه الأسلحة والذخائر الى صعدة، إلا أن الأمريكيين تتبعوها عبر الأقمار الصناعية.














الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات