السلفيون يوقعون وثيقة تعايش وإخاء مع الحوثيون ( صورة )

13 - يوليو - 2014 , الأحد 09:32 مسائا
6772 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ السلفيون يوقعون وثيقة تعايش وإخاء مع الحوثيون ( صورة )

الضالع نيوز | إياد الوسماني - ذمار - خاص .
وقع رجل الدين السلفي / محمد الأمام ، بمنطقة ( معبر ) والذي يدير مركز النور بالمنطقة وكبار الشخصيات السلفية بالمنطقة مع زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي ، وثيقة تحمل عنوان الأخاء والتعايش .
وتم توقع هذه الوثيقة بصورة سرية في 26 يناير 2014م يوم الأربعاء بمعبر ولم تعلن رسمياً وتم تسريب هذة الوثيقة من إحدى الطرفين ، وسربت عبر مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك وغيرة وتم هذا الأتفاق بغرض التعايش السلمي وحفظ الأمن والسلام وحفظ السكنية والالتزام بعض التعرض أيا منهم للأخر وأحترام حرية الرأي والمعتقد وممارسة الشعائر الدينية دون التعرض لايا منهم الآخر وعدم التحريض ضد الأخر .
يأتي هذا بعد عدة حروب خاضها الحوثي في عدد من المحافظات اليمنية كعمران وصعدة وتفجير دار الحديث بضوران أنس المنطقة التابعة لمحافظة ذمار وغير ذالك .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات