وقفة احتجاجية بسقطرى تندد بجرائم الحوثي وتطالب بإطلاق سراح معتقلي الثورة

16 - يوليو - 2014 , الأربعاء 04:44 صباحا
3334 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وقفة احتجاجية بسقطرى تندد بجرائم الحوثي وتطالب بإطلاق سراح معتقلي الثورة

وقفة احتجاجية بسقطرى تندد بجرائم الحوثي وتطالب بإطلاق صراح معتقلي الثورة
الضالع نيوز | سقطرى
أقيم مساء اليوم في مدينة حديبو بمحافظة أرخبيل سقطرى وقفة احتجاجية دفاعاً عن الجمهورية ووفاء لشهداء الجيش.

ورفع المحتشدون في الوقفة الاحتجاجية التي دعت اليها منسقية الثورة بالمحافظة رفعوا شعارات تطالب جماعة الحوثي بالكف عن الهجمات التي اسموها بالإرهابية ورددوا هتافات دعوا فيها الحيش بالقيام بواجبه الوطني دفاعاً عن الجمهورية وأمن الوطن والمواطنين.

وفي حديثه للمحتشدين قال عيسى مسلم منسق الثورة بالمحافظة أن ما حد في محافظة عمران من قبل مليشيات الحوثي يعد انتهاكاً لأمن الوطن وتقويضاً يهدد العملية السياسية برمتها وإنقلاباً على مخرجات الحوار والإجماع الشامل.

وأضاف "إن التمادي في حق من رفع السلاح في وجه الدولة وأعلن الحرب عليها وقتل افرادها هو أمرا يستوجب من هيئة الرئاسة وحكومة الوفاق التعامل معه بقوة رادعة وعزيمة ماضية حتى يتم بسط الدولة "

وطالب المحتشدون في وقفتهم الاحتجاجية هيئة الرئاسة وحكومة الوفاق بإعلان جماعة الحوثي جماعة إرهابية مارقة ومعرقلة لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني ومقوضة للعملية السياسية وطالبوا المجتمع الدولي بالوفاء بالتزاماته في تنفيذ البند السابع في حق جماعة الحوثي بموجب قرارات هيئة الأمم المتحدة.

كما نددوا ببقاء معتقلي الثورة في السجون وطالبوا بإطلاق سراحهم معتبرين استمرار سجنهم وصمة عار في جبين النظام الحالي.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات