صحيفة لندنية :قيادات عسكرية يمنية وراء سقوط اللواء310 الاستراتيجي بأيدي الحوثيين

16 - يوليو - 2014 , الأربعاء 05:23 مسائا
2193 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صحيفة لندنية :قيادات عسكرية يمنية وراء سقوط اللواء310 الاستراتيجي بأيدي الحوثيين

صحيفة القدس :قيادات عسكرية يمنية وراء سقوط اللواء310 الاستراتيجي بأيدي الحوثيين
الضالع نيوز | صنعاء
كشفت صحيفة القدس العربي اللندنية عن تواطؤ قيادات عسكرية يمنية وراء سقوط اللواء 310 الاستراتيجي بيد الحوثيين في عمران بشمال اليمن، وقالت أن جدلا واسعا هيمن على الوسط السياسي في صنعاء خلال الأيام الماضية حول الدور الذي لعبه حزب حزب التجمع اليمني للاصلاح في مواجهة المسلحين الحوثيين بمحافظة عمران بوقوف بعض أتباعه الى جانب قوات الجيش هناك.

وأشارت الصحيفة أمس الأول الى ان البعض حاول تصوير المواجهات الدائرة في عمران بأنها حرب بين الحوثيين والاصلاحيين، تم فيها استدراج الجيش لهذه المعركة التي سقط فيها معسكر اللواء 310 الاستراتيجي بعمران في أيدي المسلحين الحوثيين.

وأكدت الصحيفة اللندنية في تقرير لمراسلها باليمن خالد الحمادي أن سقوط اللواء 310مدرع بأيد مسلحي جماعة الحوثي الاسبوع قبل الماضي، جاء "بتواطؤ من بعض القيادات العسكرية الموالية للحوثي في وزارة الدفاع اليمنية".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات