التربية : تعلن عن موقع نتائج امتحانات الشهادة الأساسية وتأخر نتائج الثانوية

بإرسال رقم الجلوس في رسالة smsعلى الرقم 161 

10 - أغسطس - 2014 , الأحد 01:11 مسائا
3378 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التربية : تعلن عن موقع نتائج امتحانات الشهادة الأساسية وتأخر نتائج الثانوية

الضالع نيوز-صنعاء

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله الحامدي انه سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2013-2014 بعد يومين.

واشار في تصريح لـ26سبتمبرنت " الى ان موعد الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية العام سيتأخر مايقارب الاسبوعين نظرا لاستكمال بعض الاجراءات اللازمة.
وأضاف أنه بإمكان الطلاب الحصول على النتائج عبر الموقع التالي : http://www.yemenmoe.net ، أو بإرسال رقم الجلوس في رسالة sms على الرقم 161.

يذكر ان عدد الطلاب الذين تقدموا للاختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي 240 ألف طالب وطالبة موزعين على 1543 مركزا امتحانيا حيث أدى طلاب القسم العلمي امتحاناتهم في 1259 مركزا وطلاب القسم الأدبي في 284 مركزا .

في حين بلغ عدد طلاب الشهادة الأساسية 344 ألف و222 طالب وطالبة بينهم 133622 طالبة أدوا الامتحانات في 3033 مركزا إمتحانيا.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات