اللواء محسن :يدين جريمة ذبح الجنود ويؤكد ان الدوله ستلاحق الارهابيين وستضرب بيد من حديد

استقبل سفيرة المملكة المتحدة جين ماريوت 

10 - أغسطس - 2014 , الأحد 04:41 مسائا
2142 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللواء محسن :يدين جريمة ذبح الجنود ويؤكد ان الدوله ستلاحق الارهابيين وستضرب بيد من حديد

الضالع نيوز-سبأ

أكد اللواء علي محسن الاحمر مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن "أن الدولة ستلاحق الإرهابيين الضالعين بجريمة ذبح 14 جندي يوم الجمعه حتى استئصال شأفتهم وأنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

وأعرب اللواء محسن خلال لقاءه اليوم السفيرة البريطانيه لدى اليمن جين ماريوت، عن ادانته وأستنكاره لتلك المذبحة الإرهابية البشعة التي قامت بها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي بحق عدد من الجنود في منطقة حوطة شبام بمحافظة حضرموت أمس الأول..

و بحث مع ماريوت، علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وعلى وجه الخصوص في الجوانب العسكرية والأمنية.. وتظرقا إلى المستجدات على الساحة الوطنية والخطوات المنجزة على صعيد التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وأشاد بمواقف المملكة المتحدة الداعمة لليمن في مختلف المجالات .. مؤكدا أن ذلك نابع من عمق العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين .

من جانبها جددت السفيرة البريطانية تأكيد موقف المملكة المتحدة الثابت تجاه اليمن واستمرار دعمه ومساندته بما يلبي تطلعات أبناء الشعب اليمني في بناء الدولة اليمنية الحديثة في ظل مخرجات الحوار الوطني التي أجمع عليها كافة أطياف المجتمع.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات