ما حقيقة الشائعة الاعلامية لمحاولة اغتيال المخلوع صالح عبر نفق الى داخل بيته؟تفاصيل

السكرتير الخاص بصالح هو صاحب فكرة شائعة محاولة الاغتيال من اجل لفت لجنة العقوبات التابعة لمجلس الامن 

11 - أغسطس - 2014 , الإثنين 11:18 مسائا
2591 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ما حقيقة الشائعة الاعلامية لمحاولة اغتيال المخلوع صالح عبر نفق الى داخل بيته؟تفاصيل

الضالع نيوز-صنعاء

قالت مصادر أمنية أنه تم اكتشاف نفق أرضي يؤدي إلى منزل صالح قام بحفره ضباط في حراسة صالح لإيجاد هالة إعلامية القصد منها إظهار صالح وكأنه مازال رقما صعبا ومستهدفا في الساحة اليمنية .

ووصف مصدر حكاية استهداف صالح بالسمجة والغير واردة خاصة بعد ان صار صالح في خبر كان وبعد ان مد يده الى اعداء الوطن وتلخت يداه بدماء اليمنيين بتحالفه مع الحوثيين وانه بتسريبات كهذه يحاول ان يقول لليمنيين انا مستهدف من الحوثي ولست حليفا له وهو ماينفيه العقل والمنطق والواقع .



وكان مصدر إخباري تابع للرئاسة اليمنية ومن خلال تسريب إعلامي بالتنسيق مع مصادر عليا مقربة من عفاش إنه تم العثور على نفق يوصل إلى منزل صالح بمدينة حدة في العاصمة اليمنية صنعاء .



وانه تم القبض على أربعة من حراسة الرئيس السابق عفاش بعد اكتشاف النفق فيما تمكن ضابط من الحراسة والمتورط من الفرار قبل القبض علية عبر سيارة " طقم عسكري " إلى محافظة عمران.



بحسب مصدر خاص ان احمد الصوفي السكرتير الصحفي هو من اشار على صالح تسريب خبر النفق مع احباط محاولة الاغتيال واستثماره امام لجنة العقوبات الدولية .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات