اليدومي يهنئ أردوغان!

12 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 06:58 مسائا
2188 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اليدومي يهنئ أردوغان!

الضالع نيوز-صنعاء

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي، برقية تهنئة لرئيس حزب العدالة والتنمية التركي رجب طيب أردوغان، بمناسبة فوزه في أول انتخابات رئاسية مباشرة.

وأعرب رئيس الهيئة العليا عن تهاني الإصلاح ومباركته بمناسبة الفوز برئاسة الجمهورية التركية الشقيقة، معبراً عن ثقته في أن هذا الفوز في إنجاز مشروع تركيا الجديدة، وسيعزز من دور تركيا الشقيقة على المستويين الإقليمي والدولي ويدعم مواقفها الشجاعة في مساندة قضايا الأمة ووقوفها إلى جانب تطلعات الشعوب الحرة في المنطقة والعالم بأسره.

وقال اليدومي في تهنئته - ينشر الإصلاح نت نصها - : "يسعدني شخصيا ونيابة عن إخوانكم قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح أن أبعث لكم شخصيا وللدولة التركية شعبا وحكومة بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم الكبير والمستحق في أول انتخابات رئاسية مباشرة شهدها بلدكم الشقيق والتي جدد خلالها الشعب التركي ثقته الكبيرة بكم وبحزب العدالة والتنمية نظرا لما أحدثه الحزب وأنتم في قيادته من نهضة شاملة جعلت من تركيا في فترة وجيزة عملاقا اقتصاديا ولاعبا اقليميا ودوليا مهما".

وأشار رئيس الهيئة العليا للإصلاح إلى إعجاب العالم بالمواطن التركي وهو يحتشد بالملايين أمام صناديق الاقتراع لاختيار رئيس للجمهورية للمرة الأولى في تاريخه، مدشنا مرحلة جديدة من الديمقراطية في تركيا، والتي من خلالها تم وضع منصب الرئاسة بيد الشعب، وتعزيز إرادة الشعب وحريته في اختيار حكامه بطريقة حرة ومباشرة ودون وسطاء.

ووصف اليدومي ما تم بالإنجاز المبهر الذي يضاف إلى رصيد أردوغان شخصيا، ورصيد حزب العدالة والتنمية باني نهضة تركيا وحاديها نحو الحرية والعدالة والديمقراطية.

نص برقية التهنئة:

الأخ العزيز / رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء

رئيس حزب العدالة والتنمية، والمرشح الفائز برئاسة دولة تركيا الشقيقة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

يسعدني شخصيا ونيابة عن إخوانكم قيادات حزب التجمع اليمني للاصلاح أن أبعث لكم شخصيا وللدولة التركية شعبا وحكومة بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة فوزكم الكبير والمستحق في أول انتخابات رئاسية مباشرة شهدها بلدكم الشقيق والتي جدد خلالها الشعب التركي ثقته الكبيرة بكم وبحزب العدالة والتنمية نظرا لما أحدثه الحزب وأنتم في قيادته من نهضة شاملة جعلت من تركيا في فترة وجيزة عملاقا اقتصاديا ولاعبا اقليميا ودوليا مهما.

لقد تابعنا بكل إعجاب ومعنا كل بلدان العالم المواطن التركي وهو يحتشد بالملايين أمام صناديق الاقتراع لاختيار رئيس للجمهورية للمرة الأولى في تاريخه مدشنا مرحلة جديدة من الديمراطية في تركيا وضعتم من خلالها منصب الرئاسة بيد الشعب وعززتم إرادة شعبكم وحريته في اختيار حكامه بطريقة حرة ومباشرة ودون وسطاء وهو الإنجاز المبهر الذي يضاف إلى رصيدكم شخصيا ورصيد حزب العدالة والتنمية باني نهضة تركيا وحاديها نحو الحرية والعدالة والديمقراطية.

إن التجمع اليمني للإصلاح وهو يبارك لكم فوزكم برئاسة الجمهورية التركية الشقيقة لعلى يقين بأن يسهم هذا الفوز في إنجاز مشروع تركيا الجديدة الذي تطلعون إليه وتمضون بكل نجاح في تشييد مداميكه في مختلف المجالات، كما أن هذا الفوز سيعزز من دور بلدكم الشقيق على المستويين الإقليمي والدولي ويدعم مواقف تركيا الشجاعة في مساندة قضايا الأمة ووقوفها إلى جانب تطلعات الشعوب الحرة في المنطقة والعالم بأسره.

نكرر لكم التهنئة، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح والمضي قدما في تحقيق آمال شعبكم العظيم في النهضة والتقدم والنمو.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

أخوكم / محمد بن عبد الله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

صنعاء - 11 - أغسطس - 2014م

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات