مصدر مسئول في الحكومة ينفي وجود خلافات في ترأس جلسات الوزراء

16 - أغسطس - 2014 , السبت 08:23 مسائا
2096 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصدر مسئول في الحكومة ينفي وجود خلافات في ترأس جلسات الوزراء

الضالع نيوز-صنعاء
نفى مصدر مسؤول برئاسة مجلس الوزراء جملة وتفصيلا صحة ما أدعته وتداولته بعض المواقع الإخبارية الالكترونية حول وجود خلافات داخل حكومة الوفاق الوطني خلال الاجتماعين الماضيين حول إدارة جلسات المجلس.

وقال إن هذا الخلاف لا يوجد إلا في مخيلة من يسعى دوما للترويج لمثل هذه المزاعم الكاذبة و المختلقة بهدف التشويش على روح الوفاق السائدة بين جميع اعضاء حكومة الوفاق الوطني.

وأوضح المصدر في تصريح نشرته وكالة الانباء اليمنية أن أعضاء حكومة الوفاق الوطني منذ تشكيلها كانوا ومازالوا وسيظلون حريصون على أن تسود لغة التوافق والوفاق بين جميع الاعضاء، وذلك انطلاقا من عظم المسؤولية التاريخية والوطنية الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة التاريخية .

وأضاف: «إن جميع اعضاء مجلس الوزراء يعملون وبروح توافقية مسؤولة من اجل خدمة الوطن ومصالحه العليا».

ودعا المصدر تلك المواقع الاخبارية إلى تحري الدقة والموضوعية فيما تنشره وأن تحترم جمهورها، وأن لا تجعل من التدليس والكذب الرخيص نهجا وغاية

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات