إجتماع طارئ للجنة الأمنية والعسكرية العليا حول استحداثات الحوثي مخيمات بجانب 3 وزارات في أمانة العاصمة(بيان)

22 - أغسطس - 2014 , الجمعة 07:09 مسائا
2027 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إجتماع طارئ للجنة الأمنية والعسكرية العليا حول استحداثات الحوثي مخيمات بجانب 3 وزارات في أمانة العاصمة(بيان)

الضالع نيوز-صنعاء
أصدرت اللجنة الأمنية والعسكرية العليا قبل قليل بياناً هاما بشأن تطورات جماعة الحوثي الأخيرة وقيامهم بإنشاء مخيمات مسلحة في العاصمة صنعاءعلى مقربة من وزارات الداخلية و الكهرباء و الإتصالات بالإضافة الى مخيماتهم المسلحة حول العاصمة .
وقالت اللجنة انه في الوقت الذي تلتقي لجنة رئاسية مع عبدالملك الحوثي لمناقشة القضايا الخلافية حول المخيمات المسلحة حول العاصمة ، قام الحوثيون بتصعيد الأزمة وإقامة مخيمات بصنعاء ، معتبرة هذه الخطوة تصعيدا واقلاقا للسكينة العامة ، مشيرة الى ان هذه الأعمال تجاوزت التظاهر السلمي وحق الإعتصام.

وأدانت اللجنة هذا التصعيد ، مشيرة الى انها ستقوم بواجبها الوطني في حماية الأمن والإستقرار وحماية السكينة والممتلكات العامة والخاصة ، محملة جماعة الحوثيين المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد وما يترتب عنه من تداعيات ونتائج .
ونقل التلفزيون الرسمي البيان الذي قال ان الحوثيين يمارسون أعتصاماتهم على مدى اكثر من عامين في جامعة صنعاء والمظاهرات اليومية ، وان هذه الأعمال تجاوزت حق التظاهر والإعتصام

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات