وكالة سبأ: الهيئة العامة للبريد تؤكد استمرارية تقديم خدماتها دون توقف

24 - أغسطس - 2014 , الأحد 12:40 مسائا
1897 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأقتصاد ⇐ وكالة سبأ: الهيئة العامة للبريد تؤكد استمرارية تقديم خدماتها دون توقف

الضالع نيوز | صنعاء
أكدت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي استمرارها في تقديم خدماتها في جميع محافظات الجمهورية دون توقف .

وبحسب وكالة سبأ فقد أوضح مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي الدكتور عبدالحميد الصيح في تصريح للوكالة أن ما يجرى في الساحة من اعتصامات وتظاهرات لن يؤثر على أدائها واستمراريتها في تقديم كافة الخدمات في عموم الجمهورية لامتلاك البريد أحدث التقنيات والأجهزة التي تمكنه من القيام بمعالجة وحفظ بيانات العملاء من خلال مراكز لحفظ البيانات في أكثر من محافظة كإجراءات فنية احترازية بهدف الحفاظ على بيانات العملاء المالية واستمرارية عمل كافة مكاتب البريد بشكل طبيعي .. مبينا أن هذه الاحتياطات الفنية جاءت نتيجة لاستشعار البريد بأهميتها بما يضمن حقوق كافة عملاءه .

وأشار إلى أن البريد يعد من أفضل الجهات التي تمتلك قاعدة بيانات وأحدث الأجهزة الفنية موزعة في العديد من المحافظات . . لافتا إلى أنه سبق وأن حدثت مشاكل في عدد من المحافظات إلا أن البريد استطاع أن يقدم خدماته دون توقف .

الضالع نيوز/متابعات قالت وزارة الشؤون القانونية وحقوق الانسان، إنها رصدت أكثر 350 حالة قتل تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثيين، بينها 33 حالة تعذيب مفض للموت تعرضت لها نساء مختطفات. جاء ذلك في بيان للوزارة أدانت فيه "الاعمال الاجرامية البشعة التي تمارسها المليشيات الحوثية وفي مقدمتها أعمال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات