الضالع : اختتام الدورة التدريبية الخاصة بمشروع قافلة التوعية الميدانية للتوعية بمخرجات الحوار.

25 - أغسطس - 2014 , الإثنين 07:52 مسائا
2157 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : اختتام الدورة التدريبية الخاصة بمشروع قافلة التوعية الميدانية للتوعية بمخرجات الحوار.

الضالع نيوز-الضالع
اختتم اليوم في محافظة الضالع أعمال دورة مهارات التوعية الميدانية الخاصة بقضية بناء الدولة وضمانات تنفيذ مخرجات الحوار الوطني .، والتي تقيمها جمعية البر للتنمية الاجتماعية في محافظة الضالع لقيادات منظمات المجتمع المدني المحلية والوجاهات والشخصيات الاجتماعية والنشطاء والاعلامين بالمحافظة .
وتهدف الدورة التي استمر ثلاثة أيام الى رفع مستوى الوعي بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بقضية بناء الدولة وضمانات تنفيذ مخرجات الحوار الوطني والتعاطي معها بتفاؤل وإيجابية في المجتمعات والتجمعات السكانية الريفية .

واستفاد المشاركين من الدورة خلال الثلاثة الايام معارف ومعلومات حول مخرجات الحوار الوطني الخاصة ببناء الدولة وضمانات تنفيذ مخرجات الحوار الوطني بالإضافة الى مهارات ومعارف حول مناصرة هذه المخرجات .
وفي تصريح أوضح "عبد الله الطيار" أن الخطوة القادمة بعد انتهاء التدريب هي النزول الميداني لعواصم المديريات والتجمعات السكانية بحضور اعضاء مؤتمر الحوار الوطني بالمحافظة والمشاركين بالتدريب من المديريات المستهدفة حيث سيتم تنفيذ نزول ميداني توعوي في المديريات المستهدفة بالمحافظة
كما اوضح أن المشروع سيعمل على بث حلقة اذاعية للتوعية بمخرجات فريق الدولة وضمانات تنفيذ مخرجات الحوار الوطني

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات