بينما تخلفت عنها قيادات المؤتمر.. مسيرة حاشدة بالبيضاء هي الاولى من نوعها تأييداً للإصطفاف الوطني وتنفيذ مخرجات الحوار ( صور )

26 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 08:12 مسائا
2049 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بينما تخلفت عنها قيادات المؤتمر.. مسيرة حاشدة بالبيضاء هي الاولى من نوعها تأييداً للإصطفاف الوطني وتنفيذ مخرجات الحوار ( صور )

جانب من الحشود الحماهيرية ـ الضالع نيوز
الضالع نيوز | البيضاء | خاص | ﻧﺎﺻﺮ الصانع


بمشاركة رسمية وشعبية واسعة .. شهدت مدينة البيضاء اليوم مهرجان جماهيري ومسيرة حاشدة تأييداً للإصطفاف الوطني وحماية الثوابت الوطنية ، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني ، ورفضاً للممارسات الخارجة عن النظام والقانون والإجماع الوطني من قبل جماعة الحوثي .



وتقدم الحضور قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والقيادات الامنية والعسكرية والاحزاب السياسية ومكونات المجتمع – باستثناء قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة - الذي اعلن مساء أمس في بيان رسمي عدم مشاركته في فعاليات الاصطفاف الوطني رغم موافقته سابقا ومشاركته في الاعداد للفعالية .



وانطلق المحتشدون في مسيرة جماهيرية هي الاولى من نوعها في تاريخ المحافظة أكد المشاركون فيها وقوفهم الى جانب الاصطفاف الوطني وحماية الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والحفاظ على النظام الجمهوري ، مؤكدين رفضهم وادانتهم لكافة الأعمال والممارسات التي تقوم بها جماعة الحوثي المسلحة والتي تستهدف أمن الوطن واستقراره ووحدته ونظامه الجمهوري.



ورفعت الحشود الجماهيرية لافتات تدين وتستنكر محاصرة مداخل العاصمة صنعاء من قبل الحشود الحوثية المسلحة ، ورفضهم للتهديدات التي أطلقها عبد الملك الحوثي سعيا منه لفرض خياراته الخارجة عن الإجماع الوطني بالقوة المسلحة.



وردد المشاركون في المسيرة الحاشدة الهتافات التي تطالب الرئيس بالضرب من حديد ضد جماعات العنف ومواجهة اعمالها الاستفزازية وتحدياتها التي تهدد الوطن ، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني



img]ب3.jpg[/img]

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات