وكالة اخبارية : مقتل جندي في «هجوم » بالضالع جنوب اليمن

27 - أغسطس - 2014 , الأربعاء 02:58 مسائا
2314 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكالة اخبارية : مقتل جندي في «هجوم » بالضالع جنوب اليمن

وكالة اخبارية : مقتل جندي في «هجوم » بالضالع جنوب اليمن

الضالع نيوز | صنعاء - د.ب.أ

قتل جندي وأصيب آخران ومدني بجروح في هجوم شنه مسلحون مجهولون أمس الثلاثاء بمدينة الضالع جنوب اليمن.

وقال وليد الخطيب المسؤول الإعلامي لمجلس تنسيق مدينة الضالع لوكالة الأنباء الألمانية إن مسلحين مجهولين يعتقد أنهم ينتمون للحراك الجنوبي هاجموا مدرعة عسكرية، خلال توجهها إلى أحد المواقع العسكرية هناك ما أدى إلى نشوب اشتباكات بين الطرفين.

وأوضح الخطيب أن هناك مواقع في الضالع يمنع دخول قوات الجيش فيها، نظرا لسيطرة عناصر الحراك الجنوبي عليها، لافتا إلى أن المدرعة حاولت دخول أحد تلك المواقع ما أدى إلى إطلاق النار عليها ما أسفر عن مقتل جندي وإصابة جنديين ومدني.

وأشار إلى أن قوات الجيش انتشرت منذ مساء الاثنين بمدرعاتها وأسلحتها حول المدينة.

وتشهد الضالع منذ أواخر العام الماضي مواجهات مسلحة بشكل متقطع بين الجيش ومسلحي الحراك الجنوبي، الذين يطالبون بانفصال الجنوب عن اليمن، راح ضحيتها عشرات القتلى من الطرفين إضافة إلى ضحايا مدنيين.

وسبق أن أعلن فصيل في الحراك يطلق على نفسه "المقاومة الجنوبية" مسؤوليته عن قتل وخطف عدد من جنود الأمن والجيش في الضالع مطلع العام الجاري.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات