مصادر: استمرار الاشتباكات في الجوف والجيش يفجّر مخزن أسلحة تابع للحوثيين

03 - سبتمبر - 2014 , الأربعاء 04:51 مسائا
1798 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصادر: استمرار الاشتباكات في الجوف والجيش يفجّر مخزن أسلحة تابع للحوثيين

مصادر: استمرار الاشتباكات في الجوف والجيش يفجّر مخزن أسلحة تابع للحوثيين

قالت مصادر محلية إن الاشتباكات بين مسلحي الحوثيين من جهة ووحدات الجيش يساندها مقاتلي القبائل من جهة ثانية لاتزال مستمرة في محافظة الجوف حتى صباح اليوم الأربعاء.

وتدور الاشتباكات في مناطق مختلفة بمديرية الغيل، منذ فترة طويلة، بعد أن شهدت الأيام الأخيرة تقدماً للجيش والقبائل على مواقع كان الحوثيون يتمركزون فيها.

ووفقاً للمصادر فإن اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة دارت بين الطرفين في مديرية الغيل منذ ساعات الصباح الأولى، دون أن تذكر تلك المصادر ضحايا أسفرت عنها المواجهات.

وقالت المصادر لـ"المصدر أونلاين" إن الجيش قصف صباح اليوم مخزن أسلحة تابع للحوثيين في منطقة العرضي بمديرية الغيل، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

ويُسمع دوي انفجارات الذخائر والأسلحة من المخزن حتى لحظة كتابة الخبر (11.50 صباحاً).

وتدور حالياً اشتباكات عنيفة بين الحوثيين ومقاتلي القبائل على بعد كيلومترات من الجهة الشرقية لمفرق الجوف.

ويتهم أبناء القبائل في الجوف جماعة الحوثيين المسلحة بالاعتداء على مناطقهم ومحاولة فرض سيطرتها على المحافظة، في وقت تقول الجماعة إنها تخوض حرباً مع المتشددين.

واشترطت مبادرة اقترحتها لجنة رئاسية وأقرها اجتماع موسع لمختلف القوى والأطراف اليمني على جماعة الحوثيين وقف قتالها مع الجيش في الجوف، مقابل تحقيق بعض مطالبها التي تطالب بها في العاصمة صنعاء.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات