إتهامات وإنشقاقات بين قيادات مؤتمرية وأخرى حوثية بصنعاء

03 - سبتمبر - 2014 , الأربعاء 05:06 مسائا
2224 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إتهامات وإنشقاقات بين قيادات مؤتمرية وأخرى حوثية بصنعاء

إتهامات وإنشقاقات بين قيادات مؤتمرية وأخرى حوثية بصنعاء
الضالع نيوز - اليمن الاتحادي
اتهم قيادي حوثي بارز (بلاطجة) من المؤتمر الشعبي العام بإحراق الاطارات وتكسير اللوحات الاعلانية في بعض الشوارع المقطوعة وهو مايعد خروجا عن الخطة المعدة من قبل اللجان الامنية والفنية الميدانية حسب قوله .

وفي المقابل اتهم قيادي رفيع في المؤتمر الشعبي العام ميليشيا الحوثي المسلحة بطباعة صورا لـ الزعيم
وشعارات المؤتمر ذات طابع عنصري وتوزيعها على (البلطجية) ورفعها في المسيرات واعمال العنف وقطع الشوارع واحراق الاطارات خلال اليومين الماضيين بالعاصمة صنعاء .



معتبرا قطع الشوارع اعمال تخريبية لايقوم بها الا العصابات التخريبية والاجرامية ولا يقبلها المؤتمر الشعبي العام مهما كانت الظروف والمبررات .

وشدد القيادي المؤتمري على ضرورة التفاف كل المؤتمريين قيادات وكوادر وقواعد خلف رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الامين العام للمؤتمر الشعبي العام , وان اي نشاط يتعارض مع قرارات وتوجهات الرئيس الامين العام خيانة كبرى للوطن والجمهورية وللمؤتمر .

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات