ناطق الحوثي : مبادرة اللجنة الرئاسية عرجاء ومرفوضة لأنها استدعت مشكلة عمران وأثارت قتال الجوف

04 - سبتمبر - 2014 , الخميس 11:03 صباحا
1971 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناطق الحوثي : مبادرة اللجنة الرئاسية عرجاء ومرفوضة لأنها استدعت مشكلة عمران وأثارت قتال الجوف

ناطق الحوثي : مبادرة اللجنة الرئاسية عرجاء ومرفوضة لأنها استدعت مشكلة عمران وأثارت قتال الجوف



الضالع نيوز | عدن

قال المتحدث باسم جماعة الحوثي "أنصار الله"، محمد عبدالسلام, إن "المرحلة الثالثة من التصعيد مفتوحة ولن تنتهي بوقت محدد وستكون الوسائل فيها متعددة والخيارات مفتوحة أيضا حتى تستجيب الدولة لمطالب الشعب، وإذا لم تستجب سنستمر في خياراتنا السلمية الرافضة".
وأشار عبدالسلام إلى أن "هناك مبادرات يجري درسها لتحقيق المطالب، أما مبادرة اللجنة الرئاسية فهي عرجاء تحاول خلط الأوراق وتستدعي مشكلة عمران التي انتهت من وجهة نظرنا إضافة إلى إثارة قضية قتال التكفيريين والدواعش في محافظة الجوف".
ونقلت يومية "السياسة الكويتية" عن ناطق الحوثيين قوله: "الشراكة التي نطالب بها تبدأ بالتشاور مع الجميع وليس القول بأن هذه الوزارة لفلان وتلك لعلان"، معتبراً أن "تخفيض 500 ريال في سعر البنزين والديزل لا يكفي لتلبية المطالب الشعبية".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات