جماعة الحوثيين المسلحة تتكبد خسائر فادحة بينها مقتل قائدين وتقدم للجيش واللجان الشعبية في الجوف(تفاصيل)

05 - سبتمبر - 2014 , الجمعة 04:31 مسائا
2203 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جماعة الحوثيين المسلحة تتكبد خسائر فادحة بينها مقتل قائدين وتقدم للجيش واللجان الشعبية في الجوف(تفاصيل)

الضالع نيوز-الجوف
تكبدت جماعة الحوثيين المسلحة، امس الخميس، خسائر بشرية فادحة، في مواجهات عنيفة، مع قوات الجيش واللجان الشعبية المساندة لها، بمحافظة الجوف، في الوقت الذي أكدت مصادر اعلامية مقتل ضابط وجندي، خلال مواجهات اليوم.

وقالت مصادر قبلية بمحافظة الجوف، ان مسلحي الحوثي هاجموا صباح اليوم، مواقع عسكرية تسيطر عليه قوات الجيش في مديرية الغيل، الا ان قوات الجيش واللجان الشعبية كانوا لهم بالمرصاد، وتمكنوا من صد هجماتهم والحقوا بهم خسائر بشرية كبيرة.

المصادر ذاتها قالت عشرات الحوثيين سقطوا بين قتيل وجريح، مؤكدة إن اثنين من قيادات الجماعة قتلا، في منطقة ايبر في مديرية الغيل بعد شنهم هجمات ضد الجيش واللجان الشعبية من ثلاثة اتجاهات.

وأوضحت المصادر إن القياديين الحوثيين هما حسين باعم السالمي، و ناصر بن علي العوبثي، وأن وحدات الجيش مسنودة باللجان الشعبية، تمكنت من السيطرة على موقع "حليف"، واحراز تقدم في الجهة الغربية بمنطقة ايبر .

وأشارت المصادر إن الاشتباكات تبدو الآن شبه متوقفة إلا من بعض المناورات ،وأنها عادة ما تكون على أشدها في الليل وتمتد حتى ساعات الصباح.

وتشهد محافظة الجوف منذ أكثر من شهر مواجهات مسلحة بين مسلحي الحوثي من طرف، وقوات الجيش مسنودة باللجان الشعبية من طرف ثان.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات