من أين مصدرالمعونات التي تصل إلى جماعة الحوثيين المسلحة المحاصرة للعاصمة صنعاء؟

10 - سبتمبر - 2014 , الأربعاء 09:54 صباحا
2362 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ من أين مصدرالمعونات التي تصل إلى جماعة الحوثيين المسلحة المحاصرة للعاصمة صنعاء؟

الضالع نيوز/صنعاء

كشفت مصادر خاصة قيام مسلحو جماعة الحوثي بنهب المعونات والمساعدات الإنسانية التي تصرف لمهجري صعدة، وإرسالها إلى الميليشيا المعتصمة على مداخل العاصمة صنعاء ووسطها، بدعوى أنها قوافل غذائية ومعونة يرسلها أبناء المحافظة للمعتصمين.

وأشارت المصادر إلى أن ميليشيا الجماعة إلى جانب نهبها لمعونات النازحين، تقوم بإجبار سكان محافظة صعدة، على دفع إتاوات، بدعوى دعم المجاهدين المحاصرين للعاصمة صنعاء.

وحصل «يمن برس» على وثيقة رسمية من منظمة الإغاثة الإسلامية تثبت قيام جماعة الحوثي بنهب المعونات التي تصرف لآلاف المهجرين من أبناء صعدة.

ووجهت المنظمة رسالتها إلى وزارة التخطيط والتعاون الدولي، كشفت فيه عن قيام مسلحي جماعة الحوثي، باستخدام خيام خاصة بالمنظمة في اعتصامات العاصمة صنعاء.

وأكدت المنظمة أن هذه الخيام تستخدم في شارع المطار وتحمل شعار واسم المنظمة، مشيرة أن هذه الخيم جزء من خيم وزعتها المنظمة على المتضررين من نازحي صعدة في حرض.

كما نوهت في رسالتها أن المنظمة لا تشارك أو تدعم أي أنشطة ذات طابع سياسي لأي جهة.
يمن برس

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات