بعد قتلهم "لمهندس " منعهم من إعتلاء سطح منزله .. مسلحي الحوثي يشتبكون مع المواطنين و الجيش في حزيز جنوب العاصمة صنعاء

10 - سبتمبر - 2014 , الأربعاء 02:17 مسائا
2457 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بعد قتلهم "لمهندس " منعهم من إعتلاء سطح منزله .. مسلحي الحوثي يشتبكون مع المواطنين و الجيش في حزيز جنوب العاصمة صنعاء

الضالع نيوز/صنعاء
قالت مصادر محلية بجنوب صنعاء ان امرأة قاومت عدد من مسلحي جماعة الحوثيين وقتلت واصابت ثلاثة متمردين عندما حاولوا اقتحام بيتها بالقوة اثناء غياب زوجها الذي يعمل في مصنع قريب من المنطقة .

شاهد عيان قال ان مسلحين حوثيين ارادوا دخول البيت لاعتلاء سطحه لقنص افراد الجيش المرابطين في الحي , فرفضت واغلقت امامهم الباب فقاموا باطلاق وابلا من الرصاص على الباب , الامر الذي دفعها بالقيام بإطلاق النار عليهم من نافذة احدى الغرف وسقط ثلاثة حوثيين بين قتيل وجريح ولاذ البقية بالفرار وهرعت الدورية الامنية الى مكان الحادث , لحماية العائلة , والتي افاد انه تم نقلها الى مكان مجهول وسط العاصمة خشية من الانتقام , فيما يقوم الامن بحماية المنزل .
وتأتي محاولة اقتحام منزل هذه العائلة من قبل المتمردين الحوثيين بعد ارتكابهم جريمة قتل بحق شاب من تعز رفض السماح بدخول البيت واستخدامه لقنص الجنود المرابطين في الحي وسقط شهيدا .
فيما قال سكان محليون في منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء أن الاشتباكات المسلحة بين المسلحين الحوثيين وقوات الجيش تجددت ظهر اليوم بالأسلحة المتوسطة والخفيفة.
وطبقا للسكان المحليين فإن اصوات النيران سمعت بين الطرفين واستمرت لما يقارب ساعة كاملة لتهدأ بعدها وتعود بشكل متقطع فيما يبدو محاولة من قوات الجيش لإخلاء مدرسة حزيز من المسلحين الحوثيين المتمردين.
فيما رجحت مصادر محلية في حزيز محاولة مسلحين حوثين تعزيز المسلحين المتمركزين داخل مدرسة حزيزي وهو ما ادى إلى اندلاع الاشتباكات بين قوات الجيش والمسلحين المتمردين.
وليلة امس اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش وحوثيين حاولوا الدخول الى العاصمة بالسلاح.
وبحسب المصدر فإن اصوات النيران سُمعت لنحو ساعة قبل ان تتوقف في الرابعة عصراً.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات