معارك مستمرة بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي المسلحة شمال العاصمة صنعاء..في أربع جبهات!

19 - سبتمبر - 2014 , الجمعة 03:40 مسائا
5008 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ معارك مستمرة بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي المسلحة شمال العاصمة صنعاء..في أربع جبهات!

الضالع نيوز/خاص
قالت مصادر محلية ل(الضالع نيوز)ان اشتباكات مسلحة اندلعت شمال الفرقة اولى مدرع وحي الاعناب بين قوات من الجيش ومسلحين حوثيين بعد ظهر اليوم الجمعة .
وأوضحت المصادر ان الاشتباكات استمرت حتى بعد عصر اليوم ،ولم تتحدث المصادر حتى الان عن سقوط قتلى وجرحى.
في سياق متصل قال شهود عيان ل(الضالع نيوز) ان مجاميع مسلحة تابعة للحوثيين حاولت الاستيلاء على التبة التي تقع عليها مباني جامعة العلوم والتكنولوجيا .واشارت المصادر ان اللجان الشعبية تمكنت من التصدي للمجاميع الحوثية وطردتها من المكان.

وقال شهود عيان أن قوات الجيش قصفت منزل القيادي الحوثي فارس مناع بجوار جامعة الإيمان، موضحة ان الجيش يضرب بالمدفعية الثقيلة المنازل التي يعتلي فيها قناصة ويتمركز فيها مسلحين حوثيين.
وفي منطقة الثلاثين القريبة من منطقة شملان قال مصدر محلي أن مسلحي الحوثي تمكنوا من السيطرة على عمارة كبيرة بجوار "تبة الشيخ صادق الأحمر"، لافتا الى ان قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام هو من سهل لهم العملية،
وفي شارع الثلاثين المؤدي الى شارع عمران أن الاشتباكات مستمرة منذ مساء امس وأن السكان لا يزالون محاصرين في منازلهم ولم يتمكنوا من الفرار بسبب شدة القصف علهم، ليتحدث مصدر أمني من منطقة الحتارش – المدخل لاشرقي للعاصمة صنعاء – أن قوات الأمن في نقطة "خشم البكرة" يسلمون أسلحتهم والنقطة للمسلحين الحوثيين بعد محاصرتهم.
هذا ولازالت المعارك مستمرة حتى كتابة هذا الخبر

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات