وزير الدفاع يزور مبنى التلفزيون ويشيد بدور الجنود في التصدي لمليشيات الحوثيين.. طائرة عسكرية تحلق في سماء صنعاء

19 - سبتمبر - 2014 , الجمعة 03:56 مسائا
3272 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الدفاع يزور مبنى التلفزيون ويشيد بدور الجنود في التصدي لمليشيات الحوثيين.. طائرة عسكرية تحلق في سماء صنعاء

الضالع نيوز/صنعاء
زار وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد، يوم الجمعة مبنى التلفزيون الذي شهد مواجهات عنيفة بعد شن الحوثيين هجمات على المبنى امتدت حتى فجر اليوم.

وطبقاً لوكالة (سبأ) الحكومية، فقد اطلع وزير الدفاع خلال الزيارة على أحوال المقاتلين المرابطين في مواقع الحماية لمبنى التلفزيون والإذاعة الجديدة، وأشاد بدورهم في التصدي لاعتداءات المليشيات المسلحة لجماعة الحوثي.

وقال «المؤسسة العسكرية والأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي بعد اليوم إزاء كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المواطن ويسعى للإضرار بمنشآت ومصالح الوطن والشعب وستتصدى بحزم لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار أو من تطاوله نفسه بالاستعلاء على الشعب وعلى الوطن عبر قوة السلاح والذي لن يكون مصيره إلا الفشل الذريع والمخزي».

وشدد الوزير على ضرورة تكاتف الجهود وتحقيق التكامل مع الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على سكينة المواطن والتصدي للمليشيات المسلحة بالتعاون مع المواطنين الشرفاء.

وقال ان مرامي ونوايا جماعات ومليشيات الحوثي المغلفة بالمطالب الحقوقية تكشفت «في حين أن هدفها بث الرعب والخوف وفرض أجندات تخريبية عدائية للوطن والشعب بقوة السلاح والعنف والفوضى».

وأطلع وزير الدفاع «على حجم الأضرار الناجمة عن اعتداء وقصف مليشيات جماعة الحوثي البربرية والهمجية لمبنى التلفزيون فضائية اليمن وقناتي سبأ والايمان».

واستمع من المهندسين في الفضائية اليمنية إلى ما تسببت به تلك الاعتداءات الهمجية من أضرار على القدرة التشغيلية للفضائية اليمنية، موضحين أنها تعالج حالياً ويجرى لها الصيانة اللازمة ليستمر البث بشكل طبيعي كالمعتاد.

وافادت مصادر محلية ان طائرة مروحية عسكرية حلقت في سماء العاصمة صنعاء يوم الجمعة بالتزامن مع المواجهات التي تدور بين قوات الجيش والمسلحين الحوثيين في شمال غرب صنعاء.

وشوهدت الطائرة المروحية وهي تحلق عصر يوم الجمعة، حيث طافت عدد من الشوارع قبل أن تتوقف عن التحليق.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات