مقتل 7اشخاص بينهم 4يعتقد أنهم يتبعون القاعدة في مواجهات مع المواطنين في مديرية دمت بمحافظة الضالع..تفاصيل(أسماء..صور..محدث)

20 - سبتمبر - 2014 , السبت 02:00 مسائا
10629 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل 7اشخاص بينهم 4يعتقد أنهم يتبعون القاعدة في مواجهات مع المواطنين في مديرية دمت بمحافظة الضالع..تفاصيل(أسماء..صور..محدث)

الضالع نيوز-خاص

قتل 7اشخاص في مديرية دمت بمحافظة الضالع في اشتباكات ومواجهات مسلحة بين عصابة مسلحة يعتقد انهم يتبعون القاعدة ومواطنين ..
وقالت مصادر محلية للضالع نيوز ان عصابة مسلحة من محافظة رداع اختطفت التاجر ناصر العودي من امام مستشفى السعيد في مدينة دمت واقتادته باتجاه مدينة رداع ،

واوضحت المصادر ان نقطة امنية في منطقة جبوب خولة حاولت ايقافهم مما ادى الى اشتباكات على اثرها قامت العصابة المسلحة بقتل العودي داخل السيارة واصابة ثلاثة اشخاص كانوا في عرس بجوار النقطة الامنية ،ثم لاثوا بالفرار باتجاه الجبل.
وفي سياق متصل اقادت مصادر محلية في مديرية دمت ل"الضالع نيوز"ان مسلحين يتبعون قبيلة العودي الذي لقي مصرعة على يد العصابة المسلحة ،لاحقوا العصابة المسلحة ولازالت الاشتباكات مستمرة حتى هذه الساعة.فيما اكدت مصادر اخرى" للضالع نيوز " مصرع 7اشخاص بينهم 4يعتقد انهم يتبعون القاعدة و2من المواطنين في الاشتباكات بين الطرفين.واكدت المصادر ان الجماعة المسلحة أسرت 6من المواطنين على رأسهم مدير الامن السياسي في مديرية دمت محمد طاهر الشامي
ووفقا لشهود عيان فإن المسلحين قاموا بتصفية رئيس فرع المؤتمر ناصر العودي الذي كان على متن سيارة أخرى وقاموا بترك السيارات والصعود إلى الجبال .

وتحدثت المصادر عن وقوع اشتباكات بين المسلحين وأبناء المنطقة قتلى على أثرها اثنين آخرين هم محسن احمد مقبل الأشول وعلي مرشد ووليد الصفيري وإصابة خمسة أشخاص آخرين ، فيما تتحدث أنباء عن وصول تعزيزات للمسلحين من منطقة رداع وجبن واختطاف مدير الأمن السياسي بدمت " محمد طاهر الشامي " وآخرين إلى منطقة مجهولة برداع .

وتمكنت قبائل دمت من قتل أربعة من المسلحين المجهولين الذين قاموا بقتل رجل الأعمال العودي في الاشتباكات التي دارت بين الطرفين في جبال المنطقة ، فيما تستمر مطاردتهم من قبل قوات الامن ورجال القبائل التابعة للعودي.

أسماء القتلى :

ناصر علي العودي

محسن أحمد مقبل عامر

علي مرشد

محمد مهدي الشامي

وليد الصفيري
اسماء الاسراء

محمد طاهر الشامي واثنين من أولاده



الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات