عاجل:تجدد المواجهات في شمال العاصمة صنعاء

20 - سبتمبر - 2014 , السبت 11:22 مسائا
2345 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل:تجدد المواجهات في شمال العاصمة صنعاء

الضالع نيوز/متابعات
قال سكان محليون إن العشرات من مسلحي جماعة الحوثيين ينتشرون في مناطق محيطة بمقر المنطقة العسكرية السادسة (الفرقة الأولى مدرع سابقاً) من الجهة الشرقية.

وذكر السكان إن المسلحين شوهدوا في أحياء «سواد حنش» والأحياء القريبة من ساحة التغيير التي تخيم فيها مخيمات اعتصامهم منذ الانتفاضة الشعبية 2011.

وقالوا إن التحركات المريبة للمسلحين أثارت مخاوفهم من اندلاع اشتباكات مسلحة بين المسلحين وقوات الجيش التي تتمركز في المنطقة العسكرية.

وقال مراسل الجزيرة إن مدرعات عسكرية سيطر عليها مقاتلي جماعة الحوثيون في مبنى التلفزيون الحكومي أمس السبت؛ تتجه نحو مقر المنطقة العسكرية السادسة.

وتُدور في هذه اللحظات مواجهات في الجهة الشمالية من العاصمة صنعاء وسُمعت أصوات انفجارات بعد ساعات من إعلان المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر التوصل إلى اتفاق يقضي بحل الأزمة الراهنة في البلاد بناءً على مخرجات الحوار الوطني.

واندلعت أمس السبت مواجهات هي الأعنف بين قوات الجيش وميليشيات الحوثي المسلحة في العاصمة اليمنية صنعاء، بالتزامن مع قصف عنيف استهدف مقر التلفزيون اليمني واقتحامه وسقوط جرحى من العاملين فيه واحترق جزء منه.

وتوقفت الفضائية اليمنية عن البث لنحو ساعة قبل ان تعاود البث من مكان آخر.

المصدراون لاين

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات