تنظيم القاعدة الإرهابي يعدم مدير الأمن السياسي بدمت واربعة من مرافقيه اثنين منهم ابنائه (صور)

25 - سبتمبر - 2014 , الخميس 02:27 مسائا
7504 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تنظيم القاعدة الإرهابي يعدم مدير الأمن السياسي بدمت واربعة من مرافقيه اثنين منهم ابنائه (صور)

الضالع نيوز/الضالع

أقدمت عناصر مجهوله يعتقد انه تنتمي لتنظيم القاعده من تنفيذ عملية إعدام بشعه لمدير الأمن السياسي بمحافظة الضالع محمد طاهر الشامي، وأربعة من مرافقيه، اليوم الخميس .

وقال تنظيم ما يعرف بـ " أنصار الشريعة " التابع لتنظيم القاعدة الارهابي في جزيرة العرب في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن عملية الإعدام تمت في رداع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

كما نشر التنظيم صورا للحظة اعدام خمسة اسرى داخل حفره تم حفرها ووضعوا فيها وقام عناصر التنظيم بإطلاق النار عليهم مشيرا إنها "للشامي ومرافقيه".

وقالت مصادر أمنيه إن الشامي ومرافقيه تم اسرهم أثناء تنفيذهم عملية تمشيط ومطاردة لعناصر إرهابية بعد اغتيال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بدمت ناصر العودي ".

وذكرت المصادر، أن الشامي كان يقود عملية تمشيط ومطاردة للعناصر الإرهابية في منطقة “مسيكة” بين دمت ورداع، وأنه تعرض للاختطاف مع أربعة من مرافقيه.

وطارد مسلحون قبليون عناصر القاعدة الذين اغتالوا العودي، بعد اغتياله مباشره وتمكنوا من قتل اربعة من عناصر التنظيم في احد الجبال على الخط الواقع بين جبن ورداع في اشتباكات استمرت لعدة ساعات وقتل فيها ايضا اثنين من القبائل وجرح آخر ".


الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات