أفصح عن وجود مؤامرة كانت تستهدف الإصلاح.. بن عمر يتحدث عن سقوط صنعاء..تفاصيل.

25 - سبتمبر - 2014 , الخميس 05:28 مسائا
2093 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أفصح عن وجود مؤامرة كانت تستهدف الإصلاح.. بن عمر يتحدث عن سقوط صنعاء..تفاصيل.

الضالع نيوز/حمدي الشريحي

قال مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، اليوم الخميس، إن مليشيات الحوثي المسلحة سيطرت على العاصمة صنعاء بسرعة فائقة، مشيراً إلى أن قوات الجيش لم تقاوم وأن القصة طويلة ومعقدة والمؤخرين والمحليين السياسيين سيكتبوا كتبا على ما حصل في اليمن.

وأكد بن عمر، في لقاء تلفزيوني، أن العاصمة اليمنية صنعاء محتلة من قبل ميليشيات تحتل المطار والمباني الحكومية، في إشارة إلى جماعة الحوثي المسلحة، موضحاً أن العاصمة صنعاء باتت تحت رحمة ميليشيات الحوثي.

وأضاف إن «العاصمة محتلة من قبل ميليشيات تحتل المطار والمباني الحكومية»، معتبراً أن سيطرة لغة السلاح انتكاسة لمخرجات الحوار.

وأشار إلى أن التفاهمات على دولة اتحادية من ستة أقاليم في اليمن مازالت قائمة ولم يعلن أي طرف تراجعه عنها.

وحول مكان اللواء علي محسن الأحمر، مستشار الرئيس لشؤون الدفاع والأمن، نفى المبعوث الأممي علمه بمكان وجوده، مؤكدا عدم توفر معلومات دقيقة له حول محسن.

وأوضح أن حزب الإصلاح والقبائل الموالية له تلقت ضربة كبيرة في الأحداث التي جرت بمحافظة عمران وحاشد وآخرها في صنعاء، ما يؤكد وجود مؤامرة كانت تستهدف الإصلاح.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات