قائد المنطقة العسكرية الثالثة يحث جنود اللواء 312 على حماية المقدرات الاقتصادية للبلد

27 - سبتمبر - 2014 , السبت 02:34 مسائا
2780 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قائد المنطقة العسكرية الثالثة يحث جنود اللواء 312 على حماية المقدرات الاقتصادية للبلد

الضضالع نيوز/متابعات

اطلع قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف اليافعي اليوم على أحوال المقاتلين في اللواء 312 مدرع و مستوى الانضباط والجاهزية الفنية والقتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون.

وأكد اللواء اليافعي أهمية اضطلاع المقاتلين بالمهام الموكلة إليهم في حفظ الامن والاستقرار وحماية المقدرات التنموية والاقتصادية من اعمال التخريب والإرهاب.

وشدد قائد المنطقة على ضرورة تعزيز وحدة الصف القتالي ونبذ الو لاءات السياسية والحزبية باعتبار القوات المسلحة قوة سيادة ترتكز مهامها الأساسية في الدفاع عن سيادة الوطن والإسهام الفاعل في حماية امن الوطن والمواطن.

وحث المقاتلين على مضاعفة جهود التدريب والتأهيل والحفاظ على جاهزية الأسلحة والعتاد والبقاء دوماً في أهبة الاستعداد لتنفيذ كافة ما يسند إليهم من مهام وواجبات تجاه الوطن والشعب.

من جانبهم جدد المقاتلون العهد بأنهم سيكونوا جنوداً أوفياء وعند مستوى ثقة الشعب وقيادته السياسية والعسكرية في حماية السيادة الوطنية وصد ومجابهة قوى الشر والعدوان.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات