مسلحون حوثيون يقتحمون عمارة مملوكة لـ«لمستشار الرئيس ) في العاصمة ويستولون عليها

01 - أكتوبر - 2014 , الأربعاء 01:59 مسائا
1933 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مسلحون حوثيون يقتحمون عمارة مملوكة لـ«لمستشار الرئيس ) في العاصمة ويستولون عليها

مركز بدر العلمي
مسلحون حوثيون يقتحمون عمارة مملوكة لـ«لمستشار الرئيس ) ويستولون عليها
الضالع نيوز - صنعاء - عبداللطيف عثمان
اقتحمت مجموعة مسلحة من "الحوثيون" عمارة مملوكة للواء محمد صالح الضنين مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الكائنة بجوار حديقة 26سبتمبر حي الصافية بأمانة العاصمة صنعاء واستولت عليها .

و قال حراس العمارة التي بها مركز "احلا مول" التجاري اتى الينا احد معاوني مدير مركز بدر العلمي الكائن بجانب العمارة وطلب منا أن نستأذن من مالك العمارة محمد صالح الضنين للسماح لهم بدخول أفراد من «الحوثيين» العمارة إلى جانب حراسها من أجل الحماية الأمنية لمركز بدر الذي يتواجد به «الحوثيين» ولضمان عدم دخول أي طرف قد يستهدفهم من العمارة ، وقد قمنا بالاتصال بمالك العمارة وأخبرناه بطلب «الحوثيين» .

وأشاروا إلى إن مالك العمارة اتصل بهم ووجههم بالسماح بدخول اثنين من «الحوثيون» إلى العمارة للقيام بالحماية الأمنية الى جانب حراسة العمارة لضمان عدم اقتحام العمارة من قبل أي طرف ومهاجمة «الحوثيون» منها .

وأضاف الحراس نفذنا توجيهات محمد صالح الضنين باعتباره مالك العمارة وسمحنا لدخول اثنين من «الحوثيون» إلى جانبنا ، لكننا فوجئنا بعد يومين بتواجد اثنين أطقم من المسلحين من «الحوثيون» بالعمارة وأخذوا مفاتيح العمارة منا وقاموا باحتلالها .

وأكدوا بأنه لم يتواجد من قبل بالعمارة أي مسلحين من أي اطرف كان وأن لدى الحراس توجيهات من مالك العمارة بعدم السماح لأي كان التواجد بالعمارة أو استهداف أي طرف منها، مشيرين الى ان مالك العمارة وجههم للسماح بدخول اثنين من «الحوثيين » إلى جانب الحراس من باب اثبات حسن النية وحتى يطمئنوا بأنه لن يتم استهدافهم منها .

وتساءل حراس العمارة هل هذه هي اخلاق «انصار الله» فنحن كنا نسمع بأن «انصار الله» لا يهاجمون أو يقتحمون أي مبنى لا يتم استهدافهم منه ولا يقتحمون أي مكان بدون وجه حق وأنهم يحرصون على أمن واستقرار أي مكان أو منطقة يتواجدون فيها، ولكننا فوجئنا بهذا التصرف واحتلالهم للعمارة دون وجه حق حيث لا يتواجد بها مسلحون ولم يتم استهدافهم منها ولم تمثل مصدر تهديد لهم .

يذكر أنه حدث خلاف في العام 2010م بين الضنين و المحطوري إمام مسجد بدر الكائن بجانب العمارة، وتم حل الخلاف من قبل «الحوثيين » حيث تم إرسال وساطة من قبلهم من محافظة صعده وقاموا بحل الخلاف فيما بين الضنين والمحطوري وبشكل ودي

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات