معتقل في سجون الحوثي مفرج عنه : 200شخص أختطفوا من صنعاء ومازالوا بعمران

02 - أكتوبر - 2014 , الخميس 06:17 مسائا
2583 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ معتقل في سجون الحوثي مفرج عنه : 200شخص أختطفوا من صنعاء ومازالوا بعمران

معتقل في سجون الحوثي مفرج عنه : 200شخص أختطفوا من صنعاء ومازالوا بعمران
الضالع نيوز |امين دبوان – صنعاء
كشف أحد المعتقليين المفرج عنه من معتقل الحوثي ويدعى عبدالرحمن البسيسي عن جرائم بشعة لمليشيات الحوثي بمعتقلها المركزي بعمران للمختطفين من العاصمة صنعاء خلال الأحداث الأخيرة .
وأكد المعتقل السابق البسيسي أن أكثر من 200 شخص يتواجدون في المعتقل الحوثي بملعب محافظة عمران من عسكريين ومدنيين .
وأشار البسيسي أن أصناف العذاب والإهانة وأنه كان يتم التحقيق معهم وهم مكتوفي الايدي والعينين ولقىمع زملائه المعتقليين السب والشتم .
وأضاف المعتقل السابق أن معتقل خاص بمرتكبي الجرائم من اعتصامات المطار والصباحة التابع للحوثيين حسب إفادته.
وأضاف تم مداهمة السكن منتصف الليل علينا بالاربيجي والقنابل وضرب بالرشاش من كل الاتجاهات وفجروا الباب واقتحموه وتم إقتياد تسعة بما بهم هو عبدالرحمن البسيسي و وليد الطيري و خالد الكويز و خالد العلهي وناايف احمد علي ومحمد الزوار و وليد صبر واسماعيل النهام ورائد المحرابي من ابناء الضالع في السكن الطلابي بمذبح صنعاء والذي يسكن فيه دكاترة وطلاب جامعيين .
وقال البسيسي بان جماعة الحوثي المسلحة أخذتهم الى إحدى المدارس بشملان لمدة اربعة ايام قبل نقلهم الى ملعب عمران حيث السجن المركزي للحوثي .
وأضاف أن جماعة الحوثي كانوا يقولوا انتم حقراء انتم مناصرين اليهود وامريكا واسرائيل وكفرة دواعش خلو علي محسن ينفعكم وخلو الزنداني ينقذكم .
وقال أن أسئلة المحقيين هي هل انت اصلاحي ام مؤتمري ام اشتراكي
و هل انت شيعي ام سني و هل انت شافعي ام زيدي ولماذا تقاتل مع علي محسن و من تعرف من قادة القاعدة بالضالع و ماذا تعرف عن الدواعش التكفيرين وماذا تعرف عن القاعدة و هل تعرف شخصية مؤثرة بالضالع
هل انت تعرف عن اي تفجير من تفجيرات القاعدة و لماذا انت تسب الحوثي وتشتمه وغيرها.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات