قيادي حوثي : لن ننسحب من صنعاء

02 - أكتوبر - 2014 , الخميس 07:43 مسائا
1692 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادي حوثي : لن ننسحب من صنعاء

قيادي حوثي : لن ننسحب من صنعاء

|الضالع نيوز | وكالات


أكد ضيف الله الشامى عضو المكتب السياسى للحوثيين، اليوم الخميس، أنهم ملتزمون بما تم التوقيع عليه في اتفاق السلم والشراكة مع السلطات اليمنية.

وكشف الشامي في تصريح لوكالة الانباء الالمانية «د.ب.أ» إنهم سيسلمون جميع المواقع للدولة بشكل منظم ومدروس، موضحا أن اللجان الشعبية لن تنسحب من العاصمة صنعاء إلا في حال استتب الأمن والاستقرار.

وأضاف : «قمنا بتسليم الكثير من المقرات لأصحابها إلى جانب أننا لم ننهب أي مواقع كما ذكر البعض».

وكان أعضاء مجلس التعاون الخليجي أدان الأعمال التى شهدتها اليمن مؤخراً تحت قوة السلاح، وأدانوا عمليات النهب والتسلط على مقدرات الشعب اليمنى.

وشددوا على ضرورة إعادة كافة المقرات والمؤسسات الرسمية للدولة، وتسليم كافة الأسلحة وكل ما تم نهبه من عتاد عسكري وأموال عامه وخاصه.

جاء ذلك في بيان أصدره وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي في ختام اجتماعهم الطارئ الذى عقدوه امس الأربعاء في مدينة جدة السعودية، وسيطرت جماعة الحوثى على صنعاء في 21 سبتمبر الماضي واجتاحت عددا من مقرات التجمع اليمنى لحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين).

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات