أنصار الحراك يستنكرون الإفراج عن طاقم السفينة الإيرانية واستمرار اعتقال نُشطائهم

02 - أكتوبر - 2014 , الخميس 08:05 مسائا
1925 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أنصار الحراك يستنكرون الإفراج عن طاقم السفينة الإيرانية واستمرار اعتقال نُشطائهم

أنصار الحراك يستنكرون الإفراج عن طاقم السفينة الإيرانية واستمرار اعتقال نُشطائهم



نظَّم أنصار الحراك الجنوبي وأهالي معتقلين جنوبيين صباح أمس الأربعاء وقفة احتجاجية بمدينة عدن لمطالبة السلطات بالإفراج عن أبنائهم.

وقد استنكر أهالي المعتقلين استمرار اعتقال أبنائهم من قبل السلطات الأمنية بمحافظة عدن وقالوا: إن المعتقلين من نُشَطاء الحراك اُعتقلوا دون أن يرتكبوا أية جريمة تستحق استمرار الاعتقال ــ حسب تعبيرهم.

وتظاهر أنصار الحراك وأُسر المعتقلين صباح أمس أمام مبنى الأمن السياسي بمديرية التواهي بمحافظة عدن مطالبين بالإفراج عن المعتقلين منذ أشهر لدى الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

ورفع المحتجون صور المعتقلين مطالبين بالإفراج عن أبنائهم المعتقلين كما رفعوا العلم الجنوبي أثناء الاحتجاج.

واعتقلت الأجهزة الأمنية بعدن النشطاء بالحراك: أنور اسماعيل وخالد الجنيدي وآخرين بحجة التحريض عل التظاهر وقطع الطرقات بمحافظة عدن.

وعبَّر أهالي المعتقلين عن استنكارهم الشديد إزاء استمرار اعتقال أبنائهم ، مُبدين سخطهم إزاء قيام جهات عُليا بالإفراج عن طاقم السفينة الإيرانية الذين أُدينوا بتهريب أسلحة ومتفجرات من إيران لمسلحي الحوثي فيما أبناؤهم الذين لم يرتكبوا أي جريمة لايزالون معتقلين ــ حسب تعبيرهم لـ(أخبار اليوم).مطالبين الجهات العليا التي أفرجت عن طاقم السفينة الإيرانية بأن توجِّه السلطات الأمنية بعدن بالإفراج عن أبنائهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات