اول تصريح لرئيس الوزراء اليمني المكلف بتشكيل حكومة الشراكة الوطنية

17 - أكتوبر - 2014 , الجمعة 01:09 مسائا
1825 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اول تصريح لرئيس الوزراء اليمني المكلف بتشكيل حكومة الشراكة الوطنية

اول تصريح لرئيس الوزراء اليمني المكلف بتشكيل حكومة الشراكة الوطنية

الضالع نيوز | صنعاء
طالب رئيس الوزراء اليمني المكلف بتشكيل حكومة الشراكة المرتقبة، المجتمع الدولي إلى سرعة الوفاء بتعهداته التي سبق وأعلن عنها على ضوء اجتماعات أصدقاء اليمن في الرياض ونيويورك ولندن،واكدت وكالة الانباء اليمنية الحكومية سبأ ان بحاح "استعرض سلسلة التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية والإنسانية والاجتماعية المتشابكة والتي ستواجهها حكومة الشراكة الوطنية المرتقبة في بلاده".


ودعا بحاح، في كلمة له ، بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، المجتمع الدولي على تنسيق الجهود المشتركة بهدف تغطية القصور في الالتزامات المالية لخطة المنظمة الدولية للاستجابة الإنسانية للعام الجاري، 2014م، لتمكين الحكومة المرتقبة من تنفيذ البرامج الاجتماعية الرامية إلى معاجلة آثار الفقر والبطالة وحماية الفئات الاجتماعية الضعيفة ، مشيراً إلى أهمية توفير المناخ الملائم لتعزيز الانتعاش الاقتصادي وضرورته في تحسين الأوضاع الإنسانية والاقتصادية سيساهم في حل تعقيدات الوضع السياسي في اليمن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات