محافظ إب يدعو "الجماعات المسلحة" إلى الخروج من المحافظة ووقف القتال

17 - أكتوبر - 2014 , الجمعة 03:23 مسائا
2096 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ إب يدعو "الجماعات المسلحة" إلى الخروج من المحافظة ووقف القتال

الضالع نيوز/صنعاء
دعا محافظ إب يحيى محمد الإرياني من أسماها بـ"الجماعات المسلحة" إلى الخروج من المحافظة ووقف أعمال العنف وتبادل الاعتداءات بينها.



ونقلت وكالة سبأ الحكومية عن المحافظ الإرياني قوله "إن محافظة إب لن تقبل ان تكون مسرحا لعمليات العنف والاقتتال والفوضى بين الجماعات المسلحة والمتصارعة وإنها ستتخذ جميع التدابير وفقا للإجراءات القانونية والدستورية المحددة بهذا الخصوص لحفظ النظام والقانون والسكينة العامة بما يضمن استقرار المحافظة وسلامة أبناءها".



وتسيطر جماعة الحوثي المسلحة على معظم مناطق مدينة إب، فيما دخلت القبائل في مواجهات منذ يوم الجمعة في محاولة لطرد المسلحين الحوثيين.



وأضاف المحافظ "ان مكاتبنا وبيوتنا وصدورنا مفتوح للالتقاء بجميع الأطراف والحوار معهم شريطة ترك السلاح وخروج بالمسلحين من المحافظة ما لم فإن الدولة والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية لن تقف مكتوفة الأيدي امام ما يجرى من اعمال تخريبية خارجة عن النظام والقانون".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات