هل انتهى شهر العسل بين المخلوع والحوثي .. تهديدات متبادله وتحذيرات حوثية ( تفاصيل )

17 - أكتوبر - 2014 , الجمعة 05:09 مسائا
2989 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هل انتهى شهر العسل بين المخلوع والحوثي .. تهديدات متبادله وتحذيرات حوثية ( تفاصيل )

الضالع نيوز / صنعاء :

هدد عضو المجلس السياسي لجماعة الحوثي صالح العزي من يحاول أن يغدر بجماعته بعد أن مدت يدها إليه، في إشارة إلى الرئيس السابق علي عبدالله صالح.





وأقسم القيادي الحوثي بلهجة حادة، بإن من يحاول خيانتهم أو لي أيديهم أو استغلال تسامحهم، بإنه سيندم ندما لا نجاة بعده.







وكتب العزي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: أنصار الله نعم يتسامحون نعم يتغاضون نعم يتجاوزون نعم لا يثأرون نعم لا ينتقمون نعم يبتسمون لمن يبتسم لهم مهما كان قد أبكاهم ولكن قسمآ بالله العظيم قسمآ يعلمه صدقه العلي العظيم أن من يحاول الغدر بهم أو استغفالهم أو خيانتهم أو لي أيديهم أو استغلال تسامحهم سيندم ندمآ لا نجاة بعده سيتمنى أن يمدوا له أقدامهم بعدما مدوا له أيديهم فعضها ولن يتشرف بها فليحذروا الحليم إذا غضب ومن نتعامل معه بصدق فليعاملنا بصدق ولا يحاول الغدر بنا وإلا ندم إن سمح له الوقت حتى أن يندم".







فيما رد نشطاء مؤتمريون، ساخرين من تهديدات العزي، حيث قال الناشط كمال العربي أن الزعيم علي عبد الله صالح الحميري سينتصر في النهاية".







وتابع العربي: المارد اليماني والنسر السبأي أثبتت الأيام أنه داهية العرب، أنتم هواة وهو محترف، استخدمكم كرت وسيرميكم كما رمى من قبلكم، وما عد تنفع الهنجمة والنخيط.







فيما قال أخر ردا على منشور العزي: صلاح العزي بطلوا هنجمة، و لعلمك نهايتكم قريبة جدآ جدآ مثلما سيطرتوا بسرعة ستنتهون بسرعة، وانتبه تصدق عقلك :وأن المحافظات سقطت بأيدي الحوثيين، المحافظات بأيدي ناس وطنيين وقريبا ستعودون إلى الكهوف".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات