عاجل: الحوثيون بدعم عسكري من الجيش يسيطرون على جزء من مدينة رداع

17 - أكتوبر - 2014 , الجمعة 06:45 مسائا
2336 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل: الحوثيون بدعم عسكري من الجيش يسيطرون على جزء من مدينة رداع

الضالع نيوز/خاص
تمكنت جماعة الحوثيين المسلحة مساء اليوم من السيطرة على جزء من مدينة رداع. بعد اشتباكات عنيفة خاضتها في محيطها مع تنظيم القاعدة,

وقالت مصادر خاصة "للضالع نيوز"ان مليشيات الحوثي معززة باليات واسلحة قوات الجيش في رداع تمكنت من السيطرة على جزء من المدينة"
وأوضح المصدر أن الحوثيين زحفوا نحو رداع بينما عاد مسلحو القاعدة إلى معاقلهم في منطقة قيفه ذات النفوذ القبلي لآل الذهب الذي ينتمي عدد منهم إلى "القاعدة"
ونفى المصدر "للضالع نيوز "ما تناقلته الوسائل الاعلامية من اخبار مفادها انسحاب لحوثيين من رداع واعتبر المصدر ذلك غطاء لتواطئ الجيش مع الحوثيين .
واوضح المصدر ان تحالف يجمع الموالين لايران ممثلين بالحوثيين واطراف اخرى كعلي عبدالله صالح "وراء ما يحدث في رداع لا يبرء منها الرئيس هادي بهدف خلط الاوراق في جنوب اليمن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات