مدير أمن إب يقدم استقالته(نص الاستقالة)

18 - أكتوبر - 2014 , السبت 06:55 صباحا
2502 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مدير أمن إب يقدم استقالته(نص الاستقالة)

الضالع نيوز/صنعاء
نص استقالة
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ /معالي وزير الداخليه المحترم
تحيه طيبه وبعد
الموضوع/ استقاله
الحمدلله رب العالمين الحمدلله الذي لا يحمد علي مكروه سواه والصلاة والسلام علي سيد الخلق محمد بن عبدالله الصادق الامين
الاخوه والاحبه في محافظة اب عاصمة اليمن السياحيه في مثل هذه الضروف الصعبه والفارقه في حياة شعبنا الابي تحتم علينا الضروف والمواقف الصعبه باتخاذ قرارات مصيريه مسؤوله .

لقد تولينا منصب مدير عام شرطة محافظة اب ومن حينها وحتى هذه اللحظه جعلنا نصب اعيننا مصلحة الوطن والمواطن والعمل بما يرضي الله ليلا ونهارا بدون كلل اوملل في استتباب الامن للمحافظه واحمدالله اني بذلت قصاري جهدي في سبيل ذلك فان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي .

ومن اجل سلامة المحافظه وابناءها وحقنا للدماء وحتي نقطع السبل علي من يريد الفتنه والخراب اقدم استقالتي هذه من منصب مدير أمن محافظة إب و التي سطرتها وانا كلي امل لهذه المحافظه الحبيبه التي اقصد من ورائها ان احقن كل قطرة دم تسيل علي تربه هذه المحافظه الابيه التي يستحق اهلها كل الحب والاحترام .

وبهذا ابراء الي الله تعالي بإستقالتي هذه من كل عمل او تخريب ولا يسعني في الاخير الا ان اشد علي جميع اطياف واحزاب ومشائخ ووجهاء واعيان وانصار الله الذين هم احدمكونات نسيج هذا الوطن بان يكونوا يدا واحده لإعمار هذه المحافظه الغاليه علي قلوبنا جميعا .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عميد ركن / فؤاد محمد يحيى العطاب

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات