اللجان الشعبية الجنوبية ترد على إتهامات الحوثي وتؤكد استعدادها لحماية عدن ( نص البيان )

06 - نوفمبر - 2014 , الخميس 09:16 صباحا
2516 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللجان الشعبية الجنوبية ترد على إتهامات الحوثي وتؤكد استعدادها لحماية عدن ( نص البيان )

الضالع نيوز | عدن

رفضت اللجان الشعبية الجنوبية اتهامات الإعلام الحوثي بإنتماء عناصر قاعدية لها .
وقالت لجان لودر الشعبية ان هذه الدعاوى لا يصدقها عاقل فاللجان الشعبية لازالت على عهدها في قتال العناصر الإرهابية الضالة مؤكده استعدادها لقتال اي جماعة مسلحة تهاجم عدن أو مناطق الجنوب المختلفة .

وحصل الضالع نيوز على نسخة من البيان :
تؤكد اللجان الشعبية لودر الجناح العسكري لملتقى شباب لودر أنها قد ارسلت سرية من سراياها وعدد قوامها المئه " وقد يزداد " العدد اذا تطلب الامر، ونؤكد لكم بان ابناءنا المرابطون في عدن هم لحماية مصالح الشعب بعد التسهيلات التي حصلت لمن يحملون الاسماء البراقه كانصار الله وانصار الشريعة والتي تبين لنا انها حصار لأبين فمن الشمال محافظة البيضاء ومن الشرق محافظة شبوه والتي تنشط في بعض مدنها عناصر القاعده والان من الغرب محافظة عدن التي لم ولن نسمح بسقوطها في أيدي أي حزب لانها قبلتنا ومحور مهم ترتكز عليه اللجان الشعبية أبين.

كما نؤكد وقد أكدنا للعالم أجمع بان لجان لودر ليس من أجل البحث عن المصالح الفردية بل المصلحة العامه التي تقتضيها مدينة لودر خاصه ومحافظة أبين عامه بعد تدمير بنيتها التحتيه ونهب ثرواتها وكل ماو جميل فيها، ومن زعم وقال بان هذه اللجان التي ارسلت الى العاصمة عدن تحوي عناصر من القاعده فهذا ما لا تصدقة العقول ونقول لمن زعم ذلك بان اللجان الشعبية لودر مازالت على عهدها في قتالها لمن أراد ان يشد الخناق عليها وهي في حرب مستمره ومستعدة لأي طارئ وفي اتم الاستعداد لأي حزب او حركة من الحركات الاستنهازيه وهي لجان قامت على مبدى شرع الله وحب الانتماء الوطني والحفاظ على مصالح لودر خاصه وأبين عامه.

كما نؤكد باننا مستعدون لبذل ارواحنا في سبيل عدم سقوط عدن تحت أي جماعه وبالاخص جماعة الحوثي والتي تحاول في فرص حصارها على المنطقة الرابعه من قطع امداداتها وراتب موظفيها من أجل استنزافها ومن ثم تحقيق مآرب لاترضي اهلنا في عدن خاصه وفي الجنوب عامه.

وحفظ الله شبابنا من اللجان الشعبية أبين المرابطين هنا وفي العاصمة عدن من كل سوء، والحمد لله رب العالمين.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات